المحتوى الرئيسى
worldcup2018

القحطاني خارج قائمة الأخضر وعودة نور وانضمام فلاته وحمود لأول مرة

06/27 07:05

خلت قائمة المنتخب السعودي التي أعلنت عنها إدارة شؤون المنتخبات أمس من المهاجم ياسر القحطاني وشهدت عودة محمد نور، كما ضمت مختار فلاته وسعود حمود للمرة الأولى للدخول في معسكر إعدادي يوم التاسع والعشرين من الشهر الجاري.

وذلك تمهيداً لخوض مباراة الدور الثاني من التصفيات الأولية للقارة الآسيوية المؤهلة إلى نهائي كأس العالم في البرازيل 2014، وسيتخلل التحضيرات خوض مباراتين وديتين في الدورة الدولية الودية في الأردن، والتي تضم إلى جانب المنتخب السعودي منتخبات الكويت والعراق والأردن.

وسيقتصر انطلاق المعسكر في الرياض يوم التاسع والعشرين من الشهر الجاري على لاعبي الأندية التي لم تخض فرقها مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، أو تحديد المركزين الثالث والرابع، إذ سينضم لاعبو الأهلي الاتحاد والهلال والوحدة إلى معسكر المنتخب في المرحلة الثانية في الدمام يوم الرابع من الشهر المقبل.

وضمت قائمة "الأخضر" 28 لاعباً هم حسن العتيبي ومبروك زايد وياسر المسيليم ووليد عبدالله وعبدالله الشهيل وحسن معاذ ووليد عبدربه وأحمد عطيف وناصر الشمراني وعبدالملك الخيبري وأسامة هوساوي وماجد المرشدي وعبدالله الزوري ومحمد الشلهوب ونواف العابد وحمد المنتشري وأسامة المولد وسلطان النمري وراشد الراهيب ومشعل السعيد ونايف هزازي ومحمد نور وتيسير الجاسم ومعتز الموسى وإبراهيم غالب وسعود حمود ومختار فلاته ومهند عسيري.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل