المحتوى الرئيسى

ابراهيم صلاح : الزمالك لن يفرط في الفوز على الأهلي في لقاء القمة

06/27 11:30

القاهرة - اخبار مصر

أعرب إبراهيم صلاح نجم وسط فريق الزمالك عن حزنه الشديد بعد الخسارة التى تعرض لها الفريق أمام المصري في الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز .

وأكد اللاعب فى تصريحاته للموقع الرسمي للزمالك أن الفريق خاض المباراة في أجواء صعبة بعيدة كل البعد عن أجواء كرة القدم وذلك بعد الشغب الجماهيري ليلة المباراة وقبل إنطلاقها بساعات .

وإعترف اللاعب أن جميع اللاعبين قصروا فى المباراة ولم يكونوا في حالتهم الطبيعية بسبب الضغط الشديد الذي تعرضوا له قبل واثناء المباراة أدى إلى تلك النتيجة مشيراً إلى أن الجميع يركز حالياً فى مباراة القمة المقبلة أمام الأهلي .

وأضاف اللاعب أن المباراة مصيرية للفريق والفوز بها سيعيد الزمالك للمنافسة على درع الدورى من جديد وأن الفريق لن يفرط فى الفوز بتلك المباراة .

وإختتم اللاعب تصريحاته مطالباً جماهير الزمالك بمساندة الفريق فى لقاء القمة المقبل من أجل تحقيق الفوز واستعادة فرص الفوز بدرع البطولة

من ناحية اخرى .. شهد طرح تذاكر مباراة القمة إقبالا كبيرا بعد ما قامت إدارة الزمالك بطرح التذاكر الأحد حيث شهدت منافذ البيع إقبالا من جانب جماهير الناديين على تذاكر المباراة .

وتم وضع أكثر من منفذ لبيع التذاكر فى الزمالك وبمقر النادى الأهلي بمدينة نصر وأهلي الجزيرة وسيكون البيع على مدار عدة أيام للإبتعاد عن السوق السوداء

الجدير بالذكر أنه تم تخصيص 32 ألف تذكرة للدرجة الثالثة و7 آلاف و800 للدرجة الثانية و7 آلاف للدرجة الأولى علوى و5 آلاف و800 للأولى ممتاز و450 للمقصورة الأمامية و100 تذكر للمقصورة الرئيسية وأسعار التذاكر كالأتى : 20 جنيها للدرجة الثالثة و40 جنيها للدرجة الثانية و60 جنيها للدرجة الأولى علوى و100 جنيها للدرجة الأولى ممتاز و500 جنيها للمقصورة الأمامية و1200 جنيها للرئيسية .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل