المحتوى الرئيسى

"بارك جي سونج " على رادار الميلان

06/27 17:21

يبدو أن نادي ميلان حامل لقب بطولة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم قد استهدف الإغارة على لاعبي الدوري الإنجليزي, فبعد التقارير التي كشفت عن رغبة أدريانو جالياني في التعاقد مع خمسة لاعبين من نادي تشيلسي الإنجليزي, أفادت تقارير اليوم أن النادي قد وضع نصب عينيه الحصول على خدمات الكوري الجنوبي بارك جي سونج لاعب وسط نادي مانشستر يونايتد.

وبعد رحيل نجم خط وسط الفريق أندريا بيرلو إلى نادي اليوفنتوس, بدأ مسئولو عملاق مدينة ميلانو الإيطالية في بحث تدعيم خط وسط الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفي الجاري أملا في التمكن من الاستمرار في المنافسة الموسم المقبل المتخم بالبطولات حيث سيشارك الفريق في بطولتي الدوري والكأس الإيطاليين بالإضافة إلى بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأفرد تقرير بموقع "توتو ميركاتو" على الشبكة العنكبوتية أن الميلان قد دخل في سباق الفوز بخدمات بارك جي سونج لاعب وسط الشياطين الحمر الذي ربطت التقارير بينه وبين نادي اليوفنتوس هذا الشهر.

وكانت التقارير قد نقلت عن سونج أنه بدأ التفكير في الرحيل عن ملعب الأولد ترافورد حيث أكد انه لن يتمكن من تقديم نفس أدائه القوي السابق نظرا لتقدمه في السن حيث يبلغ من العمر الآن ثلاثين عاما بالإضافة إلى اقتراب عقده مع النادي الإنجليزي من الانتهاء الموسم المقبل ما أشعل التكهنات حول وجود رغبة من قبل مسئولي نادي اليوفنتوس بالإضافة إلى عدد من الأندية الإسبانية بالحصول على خدماته.

ورغم نفي مسئولي اليوفي اهتمامهم بالتعاقد مع بارك, بالإضافة إلى إعلان اللاعب عن تمسكه بالبقاء ضمن صفوف عملاق مدينة مانشستر, إلا أن تقارير اليوم أشارت إلى رغبة الروزونيري في ضمه خاصة أن مسئولي النادي الإنجليزي لم يفاتحوه حتى الآن في مسألة تجديد تعاقده مع الفريق بالإضافة إلى التكهنات بخروجه من تشكيلة الفريق الأساسية إثر التعاقد مع آشلي يونج.

يُشار إلى أن بارك يعد أحد اللاعبين ذوي الرئات الثلاث لأدائه القوي وقدرته على العطاء وبذل جهد كبير خلال المباريات ما دفع الكثيرين للقول بأنه أحد أفضل اللاعبين الآسيويين في التاريخ.

بارك بدأ حياته الكروية ضمن صفوف نادي كيوتو بربل سانيا الكوري عام 2000 ومثّل الفريق في خمس وثمانين مباراة أحرز فيها اثني عشر هدفا, ومنه إلى نادي آيندهوفن الهولندي عام 2002 ليسجل سبعة عشر هدفا خلال مشاركته بقميص الفريق في اثنتين وتسعين مباراة.

وفي عام 2004 انتقل بارك إلى صفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مقابل أربعة ملايين جنيه إسترليني ليصبح أحد أعمدة الفريق الأساسية حيث شارك في مائة وسبع وسبعين مباراة أحرز فيها أربعة وعشرين هدفا.

جدير بالذكر أن بارك كان قد أعلن اعتزاله اللعب الدولي عقب خروج منتخب كوريا الجنوبية من بطولة كأس الأمم الآسيوية التي أقيمت في يناير الماضي عقب الهزيمة أمام منتخب اليابان في نصف نهائي البطولة مسدلا الستار على مشواره الدولي الذي مثّل فيه منتخب بلاده الأول في مائة مباراة أحرز فيها ثلاثة عشر هدفا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل