المحتوى الرئيسى

حرب تكسير عظام بين مرشحي نقابة الصيادلة الفرعية فى الفيوم

06/27 23:37

احتدم الصراع بين المرشحين على مقعد نقيب الصيادلة بالفيوم مع اقتراب موعد الانتخابات، المقرر إجراؤها فى 8 يوليو المقبل، وبدأت معركة تكسير العظام بين الطرفين وبعض مرشحى قوائمهما.
قام الدكتور غيث محمد صالح المرشح على مقعد نقيب صيادلة الفيوم بزيارة الصيادلة فى المستشفيات الحكومية من أجل كسب تأييد الصيادلة الحكوميين له ووعدهم بإنشاء نادٍ للصيادلة وصندوق للمخاطر التى قد تتعرض لها الصيدلية الخاصة بأى صيدلى عضو بالنقابة، وتطور الأمر فى حملته الدعائية إلى تكسير عظام منافسه الدكتور صابر عطا عضو مجلس الشعب السابق وعضو الهيئة العليا لحزب الوفد، والذى ينافسه بقوة على مقعد النقيب ويضم فى قائمته حوالى ثلاثة مرشحين من جماعة الإخوان المسلمين.
أطلق الدكتور غيث محمد شائعات ضد منافسه الدكتور صابر عطا، بأنه تحالف مع مرشحى الإخوان على حساب الأقباط بعد أن خلت قائمته من المرشحين الأقباط وهو الأمر الذى يرد عليه (عطا) بتكثيف اتصالاته بالصيادلة الأقباط والاستعانة بمن لهم علاقة قوية بهم لكسب تأييدهم.
وتصاعد الصراع إلى اتهام المرشح غيث لمنافسه (عطا) بأنه ينوى الترشح فى انتخابات مجلس الشعب القادمة وهو ما سيجعله غير متفرغ لقيادلة النقابة فى حالة فوزه بمقعد النقيب، ولكن يرد الدكتور صابر عطا عليه، بأن هذا الأمر إن حدث سيكون دعما للصيادلة بأن يكون لهم عضو فى البرلمان المصرى.
وعلمت (بوابة الأهرام ) أن صابر عطا يستعد لمواجهة اتهامات منافسه له بجولات انتخابية مكوكية على الصيادلة لتوضيح آرائه وحقيقة الشائعات التى أطلقت ضده.
جدير بالذكر أن الدكتور غيث محمد كان أمينا للحزب الوطنى بمركز سنورس قبل حل الحزب.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل