المحتوى الرئيسى

معارضو الجبلاية يقررون اللجوء للمجلس العسكري لتنفيذ قرار سحب الثقة من اتحاد الكرة

06/27 13:46

 

كتب –  خالد حسين :

 

قرر أعضاء جبهة المعارضة بالجمعية العمومية لاتحاد كرة القدم اللجوء للمجلس العسكري؛ لتنفيذ القرار الذي تم اتخاذه أمس بسحب الثقة من مجلس إدارة اتحاد الحالي برئاسة سمير زاهر، بعد رفض الجهة الإدارية ممثلة في المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة الاعتراف بالقرار، متهماً الاجتماع الطارئ للجمعية العمومية بعدم الشرعية.

وأتفق زعماء المعارضة علي إرسال خطاب للمجلس العسكري يفيد بالقرارات التي تم اتخاذها خلال الاجتماع، وكذلك للدكتور عصام شرف رئيس الوزراء والاتحاد الدولي لكرة القدم ( الفيفا )، لمباركة القرار وتأييد رغبة الجمعية العمومية في إسقاط مجلس الجبلاية، مع إمكانية رفع دعوي قضائية لتنفيذ القرار الذي يرفض اتحاد الكرة والمجلس القومي للرياضة تنفيذه.

وكان عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية وصل الي 53 نادي قد عقدوا إجتماعا طارئا علي مدار اليومين الماضيين بأحد فنادق القاهرة، وقاموا خلاله بالتصويت علي سحب الثقة من مجلس سمير زاهر، وهو ما تم بأغلبية الأصوات؛ حيث وافق 52 نادي من الحضور علي سحب الثقة وهو العدد المطلوب لتنفيذ القرر.

كما أقروا تعيين إيهاب صالح المدير التنفيذي لاتحاد الكرة رئيساً له طبقاً للوائح، وذلك لإدارة شئون الجبلاية لحين إجراء انتخابات واختيار مجلس إدارة جديد.

 

مواضيع ذات صلة

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل