المحتوى الرئيسى

كاميرون دياز "المعلمة السيئة" تتراجع في شباك التذاكر أمام "cars 2"

06/27 18:19

تصدر الجزء الثاني من فيلم الرسوم المتحركة (كارز) "Cars 2" سباق الأفلام، وحقق أعلى الإيرادات في أمريكا الشمالية، على الرغم من وصف النقاد إياه بأنه أسوأ فيلم تنتجه شركة بيكسار للرسوم المتحركة المملوكة لديزني.

وتشير تقديرات دُور العرض، يوم الأحد 26 يونيو/حزيران، إلى أن فيلم (كارز 2) حقق نحو 68 مليون دولار خلال ثلاثة الأيام الأولى للعرض في الولايات المتحدة وكندا.

وحقق الجزء الأول من فيلم (كارز) عندما بدأ عرضه في عام 2006 نحو 60 مليون دولار، أو ما يعادل 72 مليون دولار إذا عُدِّل حجم الإيرادات تبعًا لارتفاع أسعار التذاكر.

واحتل فيلم "المعلمة السيئة" بطولة كاميرون دياز المركز الثاني مع بدء عرضه، وفاق التوقعات محققًا ما يزيد عن 31 مليون دولار. وتراجع فيلم "المصباح الأخضر" الذي تصدر سباق الإيرادات مطلع الأسبوع الماضي إلى المركز الثالث محققًا 18.4 مليون دولار فقط.

وشن النقاد هجومًا حادًّا على فيلم "كارز" أثار صدمة في الوسط الفني؛ نظرًا للإشادة التي تحظى بها أفلام بيكسار عادةً من النقاد. وكان الجزء الثالث من فيلم (قصة لعبة) للشركة نفسها قد حقق عائدات بلغت 110 ملايين دولار قبل عام ليدخل ضمن أفضل أفلام عام 2010.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل