المحتوى الرئيسى

26-06-2011 بالصور: صباح تنال وسام الأرز اللبناني   حسام مصطفى إبراهيمموضوعات ذات علاقة:

06/27 00:36

تتويجا للتكريمات والجوائز العديدة التي ظلت الفنانة الكبيرة صباح تحصدها طوال مسيرتها الفنية، أقدم الرئيس اللبناني "ميشال سليمان" مؤخرا وسامًا تكريميًا رفيع المستوى، في أثناء افتتاح مهرجانات بيت الدين.

ولم يكن هذا هو التكريم الوحيد الذي حظيت به صباح في هذه المناسبة، حيث سبق مراسم التكريم تقديم استعراض غنائي راقص، بعنوان "تحية إلى صباح"، قدمته المغنية السورية رويدا عطية.

وتم منح صباح -التي تبلغ السابعة والثمانين من العمر- وسام الأرز الوطني من رتبة ضابط أكبر، وقلدتها إياه السيدة اللبنانية الأولى وفاء سليمان، باسم رئيس الجمهورية.

وبسبب صعوبة صعودها على المسرح، فقد تم تقليد صباح الوسام وهي جالسة على مقعدها في الصف الأول من الحضور.

وكعادة صباح التي لم تغيرها يوما، لفتت الانتباه بأناقتها حيث كانت ترتدي سروالا أبيض من "الساتان"، بالإَضافة لسترة بيضاء مرصعة بأحجار "الستراس".

وفي أثناء تقلدها الوسام، هتف لها الجمهور : "نحبك يا صبوحة"، فأرسلت لهم الشحرورة قبلة على طريقتها قائلة: "أنا أحبكم لأنكم أنتم الذين أوصلتموني إلى هذه المرحلة".

كما غنت صباح موالين، الأول امتدحت فيه السيدة الأولى، والثاني أشادت خلاله برئيس الجمهورية.

كارول سماحة: "الشحرورة" جعلتني أكثر أناقةفيروز تطالب صباح بعدم ذكرها في مسلسلهاابنة صباح تهدد بمقاضاتهاملكة جمال لبنان تجسد دور ابنة صباحرغم مرضها الشديد.. الشحرورة تصدر أغنيتين جديدتينالصور الأولى لـ "المصري يا أبو دم حامي"

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل