المحتوى الرئيسى

برشلونة يرفض عرض المانيو لضم ألكانتارا

06/27 17:21

ذكرت تقارير اليوم أن مسئولي نادي برشلونة الإسباني حامل لقب بطولة دوري أبطال أوروبا قد رفضوا عرضا من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي للتعاقد مع تياجو ألكانتارا لاعب وسط الفريق.

وقالت صحيفة "دايلي ميرور" أن الاسكتلندي أليكس فيرجسون المدير الفني للشياطين الحمر قد أبدى إعجابه باللاعب الذي تألق ضمن صفوف المنتخب الإسباني تحت 21 عاما المتوج مؤخرا بلقب بطولة أمم أوروبا لنفس المرحلة السنية إثر إحرازه الهدف الثاني لمنتخب الماتادور من ركلة حرة على مسافة 45 ياردة في مرمى منتخب سويسرا في نهائي البطولة, ما دفعه للتقدم بعرض يبلغ 15 مليون جنيه إسترليني للحصول على خدمات ألكانتارا.

وقالت الصحيفة إن مسئولي النادي الكتالوني أبدوا رفضهم المبدئي لبيع اللاعب البالغ من العمر 20 عاما لأحد منافسيهم في بطولة دوري أبطال أوروبا, رغم حرصهم على بيع ألكانتارا لأحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز مع إضافة بند يتيح للنادي شراءه مجددا وهو ما سيرفضه مسئولو المانيو.

وكانت التقارير قد أشارت إلى انه من المستبعد أن يستكمل ألكانتارا مسيرته مع العملاق الإسباني الموسم المقبل وخاصة بعد أن أبدى مسئولو النادي رغبتهم في انتقاله لصفوف نادي الأرسنال الإنجليزي ضمن صفقة الحصول على خدمات قائد المدفعجية سيسك فابريجاس وهو ما رفضه اللاعب.

ويتردد أن فيرجسون يرى أن ألكانتارا, الذي مثّل الفريق الأول لبرشلونة في 17 مباراة تحت قيادة بيب جوارديولا المدير الفني للفريق, هو البديل الأنسب لخلافة نجم الفريق المخضرم بول سكولز الذي أعلن اعتزاله كرة القدم نهاية الموسم الماضي.

وقالت الصحيفة إن المدرب الاسكتلندي المخضرم قد يغرى اللاعب بالمشاركة بشكل مستمر ضمن صفوف الفريق الأول لقلعة الأولد ترافورد وهو ما قد يدفع ألكانتارا ذا العشرين ربيعا للضغط على مسئولي ناديه للموافقة على انضمامه للشياطين الحمر.

يشار إلى أن عرض مانشستر يونايتد للتعاقد مع ألكانتارا هو الأعلى حتى الآن رغم انتشار تقارير عن وجود اهتمام من قبل ناديي ليفربول وبولتون واندررز الإنجليزيين بالحصول على خدماته.

جدير بالذكر أن مازينهو والد اللاعب والمتوج بلقب بطولة كأس العالم لكرة القدم 1994 ضمن صفوف منتخب السامبا البرازيلي قد كشف أنه يأمل في بقاء ألكانتارا مع العملاق الكتالوني, إلا أن رغبة اللاعب في المشاركة بشكل مستمر قد تدفعه للرحيل عن ملعب الكامب نو.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل