المحتوى الرئيسى

أيمن نور: التيارات الدينية تستحوذ على شعبية كبيرة من الشارع المصري

06/27 18:42

نور: الحزب قرر التحالف مع القوى الوطنية للمشاركة في الانتخابات البرلمانية

قال الدكتور أيمن نور رئيس حزب الغد، والمرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، أن الحزب قرر التنسيق مع كل القوى السياسية والتيارات المختلفة  وذلك من خلال التحالف الديمقراطية الذي يضم ما يقرب من 17 حزباً سياسياً بخلاف حزب الحرية و العدالة، لافتاً إلى أنه سيتم التنسيق مع كافة القوى السياسية المختلفة حول المشاركة في الانتخابات البرلمانية المقبلة و انتخابات مجلس الشورى.

وأشار نور خلال اللقاء الأسبوعي الذي عقده مساء أمس الأحد بمقر حزب الغد بمنطقة لوران بمحافظة الإسكندرية، إلى أن في حالة عدم التوافق الحزب مع القوى السياسية بشأن الانتخابات المقبلة، سيأخذ الحزب قرار خوض الانتخابات بمفرده، مؤكداً أن التنسيق مع القوى السياسية حول موضوع خوض الانتخابات البرلمانية المقبلة سيكون من خلال وثيقة تنص على قيام دولة مدنية في المرحلة المقبلة.

وأوضح نور أن القوى السياسية و التيارات المختلفة ليست على استعداد للوقوف ضد التيارات الدينية، حيث أن التيارات الدينية تستحوذ على شعبية كبيرة في الشارع المصري، لافتاً إلى ضرورة التحالف مع كل القوى السياسية و التيارات المختلفة إحداث توازن في الانتخابات المقبلة.

ورد نور على سؤال استخدام الفيس بوك للدعاية الانتخابية قائلاً "أنه لم يسمع عن الموقع الاجتماعي على شبكة الانترنت الفيس بوك من قبل، حيث أنه لا يمثل سوى 6مليون فقط من الشعب المصري، معترفاً أنه يمثل شريحة صغيرة جدا من الشعب".

ورد نور على سؤال إجراء استفتاء عبر الانترنت على الأسماء المطروحة للانتخابات الرئاسية المقبلة، قائلاً "أن الذين يقومون بعمل الحملة الإلكترونية على الانترنت يعتبروا من فلول الحزب الوطني لدعم أحمد شفيق الذي حصل على المرتبة الثالثة في الاستفتاء".

ورد نور على سؤال استقالات شباب حزب الغد قائلاً "أنا مش بهتم باللي بيمشي أنا بهتم باللي بيجي من جديد وينضم إلى الحزب" متهماً الكثير من أعضاء الحزب الذين تم فصلهم بالتعامل مع جهاز أمن الدولة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل