المحتوى الرئيسى

> أخبارنا

06/27 21:06

استيلاء أهالي بقرية «خير الله» علي عقار بمشروع «الأولي بالرعاية»

كتبت - هند نجيب

أبلغ فكري عبدالسلام مسئول أمني بشركة المقاولون العرب قسم شرطة ثان أكتوبر باستيلاء أهالي من عزبة خير الله التابعة لحي مصر القديمة علي عقار بمشروع إسكان الأولي بالرعاية الذي تشرف عليه شركة المقاولون العرب ويتكون العقار من 24 وحدة سكنية وطلب فرد الأمن إثبات حالة.

تدريب 4400 من موظفي البريد علي تكنولوجيا المعلومات

كتب ــ عبدالوكيل محمد

أعلن الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء أنه تم تأهيل 4400 متدرب من موظفي البريد في مجال تكنولوجيا المعلومات خلال الثماني سنوات الأخيرة.

ويحتفل الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء يوم الأربعاء المقبل بمقر الجهاز بمدينة نصر بانتهاء العام التدريبي 2010/2011 لتأهيل العاملين بالهيئة القومية للبريد والذي تم بمركز التدريب علي تكنولوجيا المعلومات التابع للجهاز لعدد 368 متدربًا.

يقوم اللواء أبوبكر الجندي رئيس الجهاز والدكتور طارق السعدني رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد بتكريم أوائل المتدربين منهم.

إنشاء قاعدة بيانات للفقراء.. وتوفير 2000 فرصة عمل بالصعيد

كتب ـ صبحي مجاهد

أعلنت مؤسسة مصر الخير برئاسة د.علي جمعة مفتي الجمهورية أنها اتفقت مع وزارة الصحة علي إطلاق مبادرة تسمي «الخرائط الرقمية» وتهدف إلي بناء قاعدة بيانات ونظم معلومات جغرافية لفقراء مصر.

وأكدت مؤسسة مصر الخير في بيان لها أن المشروع الذي ينفذ تحت رعاية الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء يبدأ من 1030 قرية في 8 محافظات بصعيد مصر بتكلفة مبدئية تصل إلي 7.5 مليون جنيه ويوفر أكثر من 2000 فرصة عمل للشباب ويمتد تنفيذه من 6 إلي 9 أشهر.

عمال قناة السويس بالإسماعيلية يهددون بالانتحار الجماعي

الإسماعيلية ـ إنجي هيبة

هدد 8 آلاف عامل في شركات هيئة قناة السويس بتصعيد إضرابهم عن العمل ليصل إلي انتحار جماعي في حالة عدم الاستجابة لمطالبهم التي وعد بها وزير القوي العاملة الدكتور أحمد البرعي والفريق أحمد علي فاضل رئيس هيئة قناة السويس والتي تتمثل في زيادة الأجر الأساسي 40% ابتداء من الشهر الجاري وصرف علاوة دورية للعاملين بنسبة 7% من الأجر الأساسي وزيادة بدل الوجبة الغذائية 4 جنيهات يوميا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل