المحتوى الرئيسى

26-06-2011 مروى: لن أتعامل مع علا غانم خطّافة الأدوار   حسام مصطفى إبراهيمموضوعات ذات علاقة:

06/27 00:36

بعد أن انتهت من تصوير دورها في المسلسل العربي الجديد "سمارة" الذي تشارك في بطولته الفنانة غادة عبد الرازق، أخذت الفنانة مروى إجازة سريعة، سافرت فيها إلى بيروت، لتحصل على قسط من الراحة.

وقالت مروى إن دورها في المسلسل -على الرغم من أنها ضيفة شرف- سيحمل شكلا مختلفا عما تعود عليه جمهورها، كما أنه صعب، وسوف يعبر عن قدرتها على التمثيل، وأضافت أنها استمتعت بالعمل مع غادة عبد الرازق.

ونفت مروى أن تكون قد غنت خلال دورها الجديد، مبررة ذلك بأنه لا توجد مناسبة فنية داخل العمل، لكي تتيح لها الغناء.

وألمحت مروى إلى أمنيتها أن يتقبلها جمهور الدراما التليفزيونية في هذا العمل، ليكون بوابتها للحصول على أدوار أكبر، تعبر أكثر عن قدراتها وطاقاتها الفنية الكبيرة.

وقالت مروى عن خلافها مع المنتج ممدوح شاهين، إن النيابة تنظر القضية التي رفعتها ضد الآن، لأنه أخل بالعقد الذي كان موقعا بينهما، وتسبب لها في الكثير من الأضرار المادية والمعنوية.

أما عن مشاكلها مع الفنانة علا غانم، فصرحت مروى أنها لن تقاضيها، ولكنها في نفس الوقت لن تسامحها، ولن تتعامل معها مرة أخرى، "لأن المؤمن لا يلدغ من جحر مرتين" على حد تعبيرها، وتابعت: "من خلال تعاملي معها في أكثر من تجربة، قررت تجنب هذه السيدة التي لا تمانع في خطف أدوار زميلاتها".

علا غانم تدخل مستشفى المروة لتصوير مشهدعلا غانم تستأنف تصوير "شارع عبد العزيز" داخل إحدى مستشفيات الدقيمروى: تصنيفي كفنانة إغراء لا يضايقني بالمرةعلقة ساخنة لعلا غانم بـ"شارع عبد العزيز"علا غانم تتبرأ من خطف دوري مروى وعبير صبريعلا غانم: لو كانوا عايزين سينما نظيفة أمال اللي بنقدموا أيه بقى؟

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل