المحتوى الرئيسى

اعتماد زيادة اللاعبين الأجانب بالدوري الإماراتي

06/27 04:58

أقرت اللجنة المؤقتة لإدارة رابطة الأندية المحترفة الإماراتية اعتماد زيادة عدد اللاعبين المحترفين الأجانب في مسابقة دوري المحترفين بإعادة تطبيق قرار (3+1 آسيوي) على أن يسمح للرباعي بالمشاركة في الملعب.

كما أعلنت الرابطة اليوم السبت تحديد يوم 6 تموز/يوليو المقبل موعدا لإجراء قرعة الدوري للموسم الجديد 2011/2012 وتقليص قوائم الأندية المحترفة لتصبح 39 لاعبا من بينهم أربعة محترفين.

وقال سعيد عبد الغفار رئيس اللجنة إن اللجنة كلفت عبد الله ناصر الجنيبي نائب رئيس اللجنة ليكون المتحدث الرسمي عنها فيما يتولى خالد عبد الكريم الفهيم الملف التسويقي ومحمد سعيد النعيمي الشؤون الفنية والدكتور خالد محمد عبد الله الشؤون الإدارية وشؤون الاحتراف.

وأكد عبد الغفار أن اللجنة تعمل تحت مظلة الاتحاد الإماراتي للعبة مع التأكيد على أن الرابطة لها كيانها الخاص المستقل تسويقيا وإداريا ، وقال "لا يمكن أن تكون هناك مؤسستان لإدارة نشاط كرة القدم.. الرابطة كانت وما زالت لجنة من لجان الاتحاد وهي مستقلة ماليا".

وأوضح أن الاجتماع ناقش موضوع شعار رابطة الأندية المحترفة وأنه سيتم الإعلان عن شعار جديد لكون الشعار الأول يحمل المسمى القديم للرابطة الملغى إشهارها.

وأكد الجنيبي أن النسخة المقبلة من دوري المحترفين لن تشهد تغييرا في عدد الأندية (12 ناديا) إضافة إلى أن عملية تنظيم المباريات لن تشهد تعديلات جديدة.

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل