المحتوى الرئيسى

الجيش وشباب الثورة يوفرون مئات الوظائف بالسويس

06/27 17:18

كتب - احمد الليثي:


 


أقيمت بمقر قيادة الجيش الثالث بالسويس القرعة العلنية الأولى لمشروع توظيف شباب السويس والتي تم فيها تخصيص 432 وظيفة فى 19 شركة.


 


حضر القرعة اللواء ا. ح. صدقى صبحى سيد قائد الجيش الثالث الميدانى واللواء محمد عبد المنعم هاشم محافظ السويس ورؤساء مجالس اداراة الشركات والمصانع بمحافظة السويس وعدد من القيادات الشعبية وعدد كبير من أهالى السويس المتقدمين بطلبات توظيف.


 


وقال مصدر عسكري ان هذه فى اطار جهود القوات المسلحة للمساهمة في رفع العبء عن كاهل المواطنين ودعم الثورة للحفاظ على انجازتها.


 


وتم تشكيل لجنة من شباب الثورة بالتعاون مع جهاز تشغيل الشباب بالمحافظة، تلقت الطلبات التى بلغت أكثر من واحد وثلاثون ألف طلب تم تصفيتهم الى عشرة آلاف ضمن قاعدة بيانات مع وضع عدد من المحددات أهمها أن يكون المتقدم من مواليد السويس.


 


كما تم التنسيق مع مطالب الشركات والمصانع مع مراعاة السن والحالة الأجتماعية والمؤهل والخبرة وأعطيت الأولوية للحالات الخاصة ومصابى الثورة.


 


وقامت قيادة الجيش بعقد عدد من المؤتمرات مع رؤساء مجالس أدارات الشركات والمصانع على مدار ثلاثة أشهر توصلوا خلالها لقيام تلك الجهات بتوفير وظائف بصورة دورية لأهالى السويس.


 


وشملت القرعة تعيين عدد كبير من التخصصات بدأت من الحاصلين على شهادة محو الأمية والابتدائية والإعدادية والدبلومات الصناعية والتجارية والزراعية وحملة المؤهلات العليا واستقبل الحاضرون نتائج القرعة بترحاب شديد وفرحة غامرة لإجرائها فى جو من  الشفافية والنزاهة.


أهم أخبار مصر

Comments

عاجل