المحتوى الرئيسى

باتيستا ينشأ حساب على توتير ويهاجم WWE

06/27 03:27

انشئ بطل WWE السابق ديف باتيستا حساب له على موقع التواصل الأجتماعي توتير حيث تم الأعلان عن هذا الحساب في موقع "ديمون ريسلنغ" المختص بأخبار باتيستا .

وفي أول رسائله كتب باتيستا " أذاً سوف أعطيكم قواعدي على شبكات التواصل الأجتماعي لأني وعدت صديقي جوش رافرتي بأنني سوف افعل ذلك ... فالنبدأ , أولاً لا يسمح لمن يكرهني بالتواجد هنا , انا اكره الحاقدين , اتمنى من كل الحاقدين امثال نك دياز الذهاب الى مكان اخر ".

ثم بدأ باتيستا بالتحدث عن منجزاته بعد تركة لـ WWE قائلاً " هذا ما فعلته منذ ان تركت WWE في السنة الماضية .. ثلاث افلام أولها "بيت الشمس المشرقة" الذي سوف يصدر في الشهر المقبل وباقي في المستقبل ".

ثم عرج باتيستا في كلامه على نظام "PG" الذي تستخدمه WWE حالياً وهو النظام الذي يسمح لجميع افراد العائلة بمشاهدة المصارعة من دون خوف او دماء او عنف أو ما شابة ذلك حيث قال باتيستا " انا أكبر معجب بالمصارعة هناك وهذا هو السبب مقاطعتي لنظام "PG" انهم يبيعون فنون مخففة , هذا قتلني ".

وعلق باتسيتا على فقدانه للكثير من الوزن منذ تركه لـWWE قائلاً انه فقد الكثير من الوزن بسبب نوعيه الأطعمة التي يتناولها في الحمية الغدائية التي يسير عليها مضيفاً بالقول" التخلي عن الوزن و اللحوم الحمراء ولحم الخنزير  والأنخفاض الى وزن 117 كلغم  .. هذا شعور رائع , وعلى الرغم من انني أقل حجماً من الماضي  لكن أشعر بشعور عظيم وانا في هذا الوزن ".

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل