المحتوى الرئيسى

الزعيم عادل إمام على شاشة MBC1 فى رمضان

06/27 13:06

يعود الفنان الكبير عادل إمام إلى الشاشة الفضية بعد طول غياب، عبر العمل الدرامى الكوميدى "فرقة ناجى عطا الله" الذى يُعرض على MBC1 خلال شهر رمضان.



وبحسٍّ فكاهى عالٍ، وقالبٍ درامى مشوّق، تمتزج الطاقات التمثيلية والخبرة الكبيرة لدى الزعيم عادل إمام، بالموهبة الإخراجية التى يتمتع بها ابنه المخرج "رامى إمام" الذى يدير دفّة العمل، وهو ما توقّع له النقّاد أن يضيف بعداً إيجابياً للحبكة الدرامية، وتناغماً من شأنه أن يمنح العمل مزيداً من العفوية والقرب من المشاهد.



تدور أحداث المسلسل الذى كتب قصته "يوسف معاطى"، عن اللواء المتقاعد فى الجيش المصرى "ناجى عطا الله"، ويلعب دوره عادل إمام، حين تقرّر حكومة بلاده إلحاقه بالسفارة المصرية فى تل أبيب، ليتحوّل بفضل شخصيته المُحبّبة وذكائه وخفّة ظلّه إلى شخصية اعتبارية بين أفراد البعثة الدبلوماسية المصرية، وكذلك فى مجتمع تل أبيب نفسه.



وبلحظةٍ واحدة، ينقلب الموقف رأساً على عقب عندما يتحوّل الرجل المحبوب إلى فرد غير مرغوب به، وذلك بسبب تصريحات يدلى بها خلال مقابلة يجريها بالنيابة عن السفير المصرى، ويبوح خلالها بعدم قدرته على التطبيع أو الشعور بالانتماء إلى ذلك المجتمع مهما طالت مدة مكوثه فى تل أبيب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل