المحتوى الرئيسى

شرف يستقبل ممثلى الوفد الشعبى المصرى القادم من إيران

06/26 23:46

كتبت ـ أمانى ماجد:

يستقبل رئيس الوزراء الدكتور عصام شرف صباح اليوم ممثلي الوفد الشعبي المصري الذي زار العاصمة الايرانية طهران أخيرا بغرض اطلاع رئيس الوزراء علي نتائج الزيارة.

ويضم الوفد عددا من الشخصيات ورجال الأعمال الذين كانوا ضمن الوفد الشعبي، ومنهم السفير أحمد الغمراوي رئيس جمعية الصداقة المصرية ـ الايرانية، ورجل الأعمال محيي الدين الغندور، والدكتور جمال زهران، وشهندة مقلد والشيخ جمال قطب رئيس لجنة الفتوي سابقا بالأزهر، وعددا آخر من الشخصيات.

ويعرض ممثلو الوفد الشعبي علي رئيس الوزراء نتائج لقاءاتهم مع المسئولين الايرانيين وعلي رأسهم الرئيس الايراني محمود أحمدي نجاد، ورغبتهم في مد أواصر التعاون مع ايران بالتوازي مع التصريحات السابقة لرئيس الخارجية المصري السابق الدكتور نبيل العربي، واتفاقا مع انفتاح مصر بعد الثورة علي جميع البلدان العربية والاسلامية خاصة التي تجمعها وشائج حضارية متعددة، كما يطرح ممثلو الوفد علي رئيس الوزراء اعادة العلاقات الثقافية والاقتصادية بين البلدين الي أن تحسم مصر عودة العلاقات الدبلوماسية. بالاضافة الي فتح باب التأشيرات أمام الايرانيين وفق الضوابط التي تراها مصر وذلك لجذب الاستثمارات ودعم السياحة والتبادل الثقافي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل