المحتوى الرئيسى

انطلاق معسكر رواد الأعمال لرعاية الموهوبين والمبتكرين المصريين

06/26 23:44

كتب ـ محمد مصطفي حافظ‏:‏

انطلقت أمس فعاليات البرنامج العملي الارشادي المكثف لمعسكر رواد الأعمال في مجال تكنولوجيا المعلومات الجيل الثاني بحضور الدكتورة هدي بركة وكيل أول وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

 والسيد كريستيان هوب سفير الدنمارك بالقاهرة والسيد جيمس بيفر مدير بعثة الوكالة الامريكية للتنمية الدولية- برنامج دعم التنافسية المصرية, وبمشاركة44 شابا من رواد الأعمال المصريين.

وأشاد الدكتور حازم عبد العظيم الرئيس التنفيذي لمركز الابداع التكنولوجي وريادة الأعمال التابع لوزارة الاتصالات في افتتاح المؤتمر بالقرية الذكية بهذه المبادرة والتي تعد فرصة ذهبية لمدة5 أيام لاعداد ورعاية المبدعين الموهوبين من مجموعة رواد الأعمال المصريين المشاركين في المعسكر الارشادي والذي يهدف لحصول المشاركين علي عدة جلسات عملية وارشادية يقوم بها رواد الأعمال ومشاريعهم الناجحة. وقال بيفر في كلمته ان الوقت الحالي هو الأهم في تاريخ مصر بالنسبة لقيادات الأعمال الجديدة ليكونوا قدوة للآخرين من خلال تطوير الأسواق وتنفيذ الابتكارات الجديدة, واصفا رواد الأعمال المصريين بأنهم قادة المستقبل بما سيخلقون الكثير من فرص العمل للشباب المتعلم الموهوب في مصر. وقال السفير كريستيان إنه من المهم تقديم الدعم للقيادات الشبابية من أجل تحقيق طموحاتهم في مشاريعهم الجديدة لأن المستقبل يتحقق وينمو للشباب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل