المحتوى الرئيسى

أفراح الأهلي تتواصل بعد الانفراد بالقمة

06/26 23:42

تواصلت الافراح داخل جدران النادي الأهلي وبين جماهيره العريضة بعدما تجاوز عقبة الاسماعيلي المهمة موسعا الفارق مع منافسه التقليدي الزمالك إلي خمس نقاط‏..‏ قضت جماهير الأهلي ليلة سعيدة منتشية ليس بالفوز فقط علي الاسماعيلي2/1

ولكن أيضا بأداء لاعبيها الرجولي القوي وسعيهم الدءوب نحو الحفاظ علي اللقب للعام السابع علي التوالي.. ولعل إشارة محمد بركات بأصبعيه تعبر عن علامة السبعة المقلوبة وهو يشير الي البطولة السابعة للفريق في عهد مانويل جوزيه الذي سبق ان حقق خمس بطولات دوري متتالية قبل ان يرحل إلي انجولا في2009 ثم يعود ليضيف البطولة رقم ستة له والسابعة للأهلي.

وصف مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي فوز فريقه علي الإسماعيلي بأنه مستحق ويساوي6 نقاط.

وقال.. لم نحسم الدوري بعد, ونحتاج للفوز علي الزمالك ونقطة واحدة من التسع نقاط الباقية.

وأشار إلي أن هزيمة الزمالك أمام المصري ساهمت في انتصارنا المهم وكانت دافعا لنا وحافزا قويا للتغلب علي الدراويش.

وأوضح أنه لابديل عن الفوز علي الزمالك في قمة بعد غد, وكان جوزيه قد هنأ لاعبيه علي الفوز كما توجه إلي غرفة تبديل ملابس الإسماعيلي وشد من أزرهم مثنيا علي الآداء الرجولي القوي.

وفي نفس الوقت قرر الجهاز الفني للأهلي صرف مكافأة إجادة قدرها5 آلاف جنيه لكل لاعب كما تنص اللائحة.

ومن جانبه قال بارني بيدرو المدرب العام إن لقاءات الفريق حملت في طياتها الكثير من الإصرار والالتزام نحو حسم درع الدوري في لقاء الزمالك المقبل.. ووجه بيدرو الشكر للاعبين الأساسيين والاحتياطي ومن قبلهم الجمهور.. وقال كلنا يد واحدة من أجل إحراز درع الدوري.. وابدي بيدرو سعادته الكبيرة بالفوز علي منافس عنيد, بالإضافة إلي تحسن وتطور الأداء الجماعي للفريق من مباراة لأخري.. وقال أن الشوط الأول أمتلك فيه الاسماعيلي الكرة لمدة15 دقيقة وأهدر أكثر من فرصة للتسجيل ولكننا نجحنا في انتزاع السيطرة في وسط الملعب وتقدمنا بهدف رائع لمحمد بركات في لعبة متفق عليها.. وأضاف أنه بالرغم من تعادل الإسماعيلي في مطلع الشوط الثاني الا اننا حكمنا المباراة وسيطرنا عليها ونجحنا في احراز الهدف الثاني عن طريق جدو بعد مرور ست دقائق.. في حين انه لم يكن للاسماعيلي أي فرصة في الشوط الثاني, التي كانت كفيلة بزيادة الأهداف وأبرزها كرة اينو.

وأشار بيدرو إلي أن الفوز علي الدراويش كان خطوة مهمة كبيرة للامام لتوسيع الفارق مع المنافس التقليدي الزمالك والاقتراب من منصة التتويج.. وأكد بيدرو أن الأهلي سيحارب حتي أخر مباراة للحفاظ علي تقدمه ولا ينظر لنتائج منافسيه.. وأضاف أن الدوري مازال في الملعب حتي لقاء الأربعاء.. وقال بيدرو لقد تسلمنا المهمة والفارق ست نقاط بين الأهلي والزمالك وكانت لدينا ثقة في لاعبينا وقدرتهم في أننا سننتزع القمة في النهاية وها هو الفارق لمصلحتنا خمس نقاط وهو ما يؤكد المسافة بين فريق يسعي للقب وأخر أقصي طموحه المنافسة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل