المحتوى الرئيسى

مواجهات غير قابلة للمفاجأت في فردي السيدات بويمبلدون

06/26 23:38

تنطلق غداً "الإثنين" مباريات دور الـ 4

من بطولة ويمبلدون الإنجليزية ثالث البطولات الأربع الكبرى لكرة المضرب

وتفتتح المباريات بمواجهة بين الروسية ناديا بتروفا وفيكتوريا أزارينكا من روسيا البيضاء ويليه مباراة بين الروسية ماريا شارابوفا والصينية بينج شواي.

كما تواجه النمساوية تاميرا باسيك نظيرتها الروسية كسينيا برفاك، وتلعب الألمانية سابين ليزيسكي مع التشيكية بيترا سيتكوفسكا، وتواجهه الفرنسية ماريون بارتولي نظيرتها الأمريكية سيرينا ويليامز.

وفي إطار مواجهات نفس اليوم تواجه الدانماركيه كارولين فوزنياكي السلوفاكية دومينيكا سيبولكوفا، وتنافس التشيكية بيترا كفيتوفا البلجيكية يانينا ويكماير وتختتم المنافسات بمواجهه تجمع الأمريكية فينوس ويليامز مع البلغارية تسزفيتانا بيرونكوفا.

وجاءت نتائج الجولة الثالثة في منافسات السيدات التي أقيمت أمس "السبت" كالتالي:

 تابعت الدانماركية كارولين فوزنياكي المصنفة الأولى طريقها نحو لقب أول في البطولات الكبرى وبلغت ثمن النهائي بسهولة كبيرة على حساب الأسترالية يارميلا غايدوسوفا جروث السابعة والعشرين عالمياً 2 – صفر.

ومن الناحية النظرية يرجح أن تعبر فوزنياكي التي تبقى أفضل نتيجة لها في البطولات الأربع الكبرى وصولها إلى نهائي فلاشينج ميدوز عام 2009 حيث خسرت أمام البلجيكية كيم كلايسترز وأن تتأهل إلى ربع النهائي حين تلتقي مع السلوفاكية دومينيكا تشيبولكوفا الرابعة والعشرين التي تغلبت على الألمانية يوليا جورج السادسة عشرة بنتيجة 2 – 1.

وبدورها واصلت الأميركية سيرينا وليامس المصنفة السابعة عالمياً حملة الدفاع عن لقبها بنجاح وبلغت ثمن النهائي بفوزها على الروسية ماريا كيريلنكو السادسة والعشرين عالمياً بسهولة تامة بنتيجة 2 – صفر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل