المحتوى الرئيسى

> أسوان يسعي لصهر الألومنيوم وسوهاج في ضيافة تليفونات بني سويف

06/26 21:14

تنطلق اليوم في توقيت واحد الرابعة عصرا جميع مباريات الاسبوع الرابع والعشرين لدوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد حيث يستضيف أسوان ثالث المجموعة برصيد43نقطة فريق الالومنيوم السابع برصيد32نقطة علي ملعب النصر للتعدين بمركز ادفو التابع لمحافظة أسوان.
ويسعي المدير الفني الجديدلاسوان نبيل محمود لمواصلة الانتصارات واستثمار ارتفاع معنويات فريقه بعد الفوز علي جراند في الجولة الماضية بهدفين دون رد.

وحذر الجهاز الفني قبل اللقاء اللاعبين من صعوبة المواجهة التي تأتي امام فريق قوي ومنظم .

ويحل سوهاج الرابع 38نقطة ضيفا ثقيلا علي فريق تليفونات بني سويف المتصدر برصيد46نقطة في لقاء صعب علي الفريقين خاصة بعد هزيمة التليفونات في الجولة الماضية امام بترول اسيوط بهدفين دون رد واشتعال المنافسة علي بطاقة التأهل للدوري الممتاز بين رباعي المقدمة وفوز سوهاج في نفس الجولة علي المراغة بهدفين مقابل هدف.

ويسعي محمد صلاح المدير الفني للتليفونات للعودة لسكة الانتصارات من جديد علي حساب سوهاج العنيد خاصة ان تليفونات بني سويف في حالة الخسارة او التعادل اليوم قد يفقد صدارة المجموعة لمصلحة بترول اسيوط الثاني أو لأسوان الثالث.

علي الجانب الآخر يطمع سوهاج بقيادة مديره الفني ايمن صديق في مواصلة نتائجه الطيبة في الدورالثاني بتحقيق الفوز اليوم والاقتراب من قمة المسابقة لاسيما ان الفارق مع التليفونات المتصدر 8نقاط فقط.

وفي الفيوم يواجه الفريق الاول بنادي الفيوم بترول اسيوط في لقاء صعب علي الفريقين في ظل رغبة اصحاب الارض الفيوم تحقيق الفوز والاقتراب من المربع الذهبي حيث يحتل الفريق حاليا المركز السادس برصيد 36نقطة.

علي الجانب الآخر ينافس بترول اسيوط علي بطاقة التاهل للدوري الممتاز بقيادة مديره الفني حسين عبداللطيف حيث يحتل الفريق حاليا المركز الثاني في المجموعة برصيد 44نقطة ولايفكر الا في الثلاث نقاط.

علي استاد المنيا يحل الوليدية متذيل المجموعة برصيد13نقطة ضيفا علي فريق المنيا الحادي عشر برصيد 22نقطة.

ويسعي المنيا لتعويض هزيمته في الجولة الماضية امام الالومنيوم بينما تعادل الوليدية مع الفيوم بهدفين لكل منهما

في سوهاج يستقبل فريق المراغة الذي يحتل المركزالثالث عشر برصيد 19نقطة فريق الواسطي الذي يعاني من شبح الهبوط ويحتل المركز الخامس عشر برصيد13نقطة .

علي ملعب الحوامدية يستضيف سكر الحوامدية الخامس برصيد35نقطة فريق ابشواي الثامن برصيد29نقطة في لقاء يصعب التكهن بنتيجته في معركة تحسين المراكز.

ويسعي المدير الفني لسكر الحوامدية صبري المنياوي لاستغلال اقامة المباراة علي ارضه لتحقيق الفوز والاقتراب من المربع الذهبي.

وفي المنيا ايضا يستضيف مركز شباب مغاغة الذي يحتل المركز التاسع برصيد23نقطة فريق سكر أبوقرقاص العاشر برصيد22نقطة في مواجهة مثيرة وهامة خاصة لصاحب الارض للدخول في المنطقة الدافئة .

وفي البحر الاحمر يواجه فريق جراند أوتيل الذي يعاني من شبح الهبوط لاحتلاله المركز الرابع عشر برصيد18نقطة فريق النصر للتعدين صاحب المركز الثاني عشر برصيد22 نقطة في لقاء الخروج من منطقة الخطر يقود جراند أوتيل المدير الفني عماد سمير بينما يقود التعدين ايمن عبدالحميد، خسر جراند في الجولة الماضية امام اسوان بينما تعادل التعدين امام سكر ابوقرقاص بهدف لكل فريق .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل