المحتوى الرئيسى

> الإسماعيلي «يتخبط».. وصدمة لإصابة عبدربه والسولية

06/26 21:14

واصل فريق الكرة الأول بالإسماعيلي تدريباته دون راحة استعدادًا لمباراته أمام الاتحاد السكندري المقرر لها يوم الأربعاء المقبل باستاد الإسماعيلية ضمن لقاءات الأسبوع الـ27 للدوري رافعًا شعار لا بديل عن الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل المنافسة علي المركز الثالث بعد أن تأكد خروجه من سباق القمة وتوقف رصيده عند 43 نقطة عقب هزيمته أمام الأهلي بهدفين مقابل هدف.

ويحاول الجهاز الفني بقيادة عماد سليمان معالجة الأخطاء التي ظهرت علي أداء الفريق في المباريات الأخيرة لا سيما أنه لم يتبق سوي أربع مباريات في عمر الدوري ولا تتحمل أي إخفاقات.

من جانبه أكد أحمد قناوي المدرب العام أن الإسماعيلي أضاع فرصته الأخيرة للمنافسة علي اللقب بعد خسارته أمام الأهلي رافضا تعليق الهزيمة علي تأخر صرف مستحقات اللاعبين خاصة أن كل الأندية تمر بأزمة مالية ورغم ذلك يؤدي لاعبوها بكفاءة ويحققون نتائج إيجابية. كما أشار إلي أن أسباب الخسارة هي تأثر المستوي الفني لبعض اللاعبين وعدم تنفيذ تعليمات الجهاز الفني بمراقبة محمد بركات والحد من انطلاقاته.

من ناحية أخري تعرض الثنائي حسني عبدربه وعمرو السولية لإصابتين الأول بكدمة في الركبة والثاني إجهاد في السمانة لكنها لن تمنعهما من المشاركة في مباراة زعيم الثغر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل