المحتوى الرئيسى

مكافآت مضاعفة للاعبى المصرى.. واحتفال كبير للجماهير داخل الملعب

06/26 20:45

شهد ملعب المصرى احتفالاً كبيراً بعد نهاية مباراة الفريق مع الزمالك وفوزه بهدفين للاشىء، ونزلت الجماهير أرض الملعب لتحتفل مع اللاعبين، وطاف كامل أبوعلى رئيس النادى الملعب معهم والجهاز الفنى ابتهاجاً بالعرض القوى والفوز الرائع.

وعقب المباراة، قرر كامل أبوعلى رئيس النادى منح لاعبيه مكافأة مضاعفة لكل لاعب والتى تبلغ 5 آلاف جنيه مع صرف مكافأة خاصة للحارس المتألق أحمد الشناوى وإلياسو صاحب هدفى المباراة.

وأعرب يحيى إسماعيل المدرب العام للفريق عن سعادته بالفوز الذى تحقق على خصم عنيد وقوى ينافس على بطولة الدورى وجاء إلى بورسعيد من أجل الفوز، وأضاف: قدم اللاعبون أحلى العروض ونفذوا التعليمات بكل دقة وسيطروا على المباراة، خاصة فى الشوط الثانى، وأشار إلى أن الزمالك سيطر ميدانيا على الشوط الأول لكن دون خطورة على المرمى، وفى الشوط الثانى منحنا عبدالسلام نجاح ومحمود عبدالحكيم حرية أكبر فى الملعب فسيطرنا على المباراة وأضفنا أهدافاً كثيرة. وشدد على أن لاعبيه فرضوا أسلوب لعبهم على المباراة فكان الفوز الغالى الذى رفع رصيد الفريق إلى 40 نقطة أدخلتنا فى المنافسة القوية على المربع الذهبى الذى سيحسم فى نهاية الدورى.

وكافأ طه بصرى لاعبيه بمنحهم راحة فى اليوم التالى للمباراة، على أن يستأنف الفريق مرانه اليوم استعداداً لمباراة سموحة المقررة، الأربعاء بالإسكندرية، فى الجولة الـ27 للدورى.

أشرف اللواء سامى الروبى، مدير أمن بورسعيد بنفسه على تأمين وسلامة جماهير الزمالك ولاعبيه بعد المباراة، وتم تأمين خروج الجماهير من منفذ الجميل ومنه إلى القاهرة بعيداً عن المرور فى وسط المدينة. حاول عدد من الجماهير البورسعيدية إثارة الشغب بعد المباراة عند خروج جماهير الزمالك بإلقاء الطوب عليهم لكن قوات الشرطة تعاملت معهم وطاردتهم فى شارع الكورنيش.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل