المحتوى الرئيسى

سموحة يطلب حكاماً أجانب لبقية مبارياته فى الدورى

06/26 20:45

أرسل مجلس إدارة نادى سموحة خطاباً رسمياً إلى الاتحاد المصرى لكرة القدم، يطلب فيه حكاماً أجانب لإدارة مبارياته المتبقية فى الدورى الممتاز على نفقة النادى وبرر المجلس قراره بالأخطاء التى وقع فيها محمد دالاس حكم المباراة قبل الأخيرة أمام الشرطة، والتى انتهت بالتعادل.

وانتقد محمد فرج عامر، رئيس النادى لجنة الحكام الرئيسية بقيادة عصام صيام، واندهش من اختياراتها فى إسناد مباريات ناديه لحكام دون المستوى، الأمر الذى أثر بالسلب على وضع فريقه بتذيله قاع الدورى، قبل 5 جولات من انتهاء المسابقة.

وقال: «سموحة فقد هذا الموسم العديد من النقاط بسبب سوء أداء الحكام المصريين، فى الوقت الذي حصد فيه الفريق العديد من النقاط، على يد إدارة تحكيمية أجنبية».

وكانت حالة من التفاؤل قد سادت داخل الفريق الكروى الأول عقب فوزه على طلائع الجيش بهدف دون مقابل فى اللقاء الذى جرى بينهما على أرض ملعب جهاز الرياضة العسكرى، ليرفع الفريق رصيده إلى 21 نقطة، وعبر ميمى عبدالرازق، المدير الفنى عن سعادته بالفوز الأول له مع الفريق.

وقال «الفوز على الجيش بمثابة بوابة بقاء سموحة بالدورى الممتاز، لاسيما أنه الفوز الأول للفريق تحت قيادته، والأمل بات قريبا من بقاء الفريق بالدورى، بعد الدفعة المعنوية المهمة».

وشدد عبدالرازق على أن فرص الفريق مازالت قائمة فى الهروب من شبح الهبوط، مؤكداً أن حصد نقاط الأربعة لقاءات المتبقية للفريق كفيلة بالبقاء.

واستأنف الفريق تدريباته، عقب الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبون، استعداداً لمواجهة نظيره المصرى البورسعيدى، والمقررة «الأربعاء» المقبل على أرض ملعب استاد الإسكندرية، ضمن الجولة الـ27 لبطولة الدورى الممتاز، وشهدت تدريبات الفريق مشاركة أحمد بلال مهاجم الفريق عقب تماثله للشفاء من الإصابة التى لحقت به قبل مواجهة الجيش وأبعدته عن قائمة المباراة.

ومن جانبه، كشف عاطف حنفى، المشرف العام على الفريق، عن نية الجهاز الفنى صرف مكافأة للاعبين عقب تحقيق الفوز المهم، لكنه نفى أى تكهنات بإنهاء حالة تجميد المستحقات، رابطاً الأمر بجلسة منتظرة مع أعضاء مجلس الإدارة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل