المحتوى الرئيسى

> قمة نارية بين طنطا والاتصالات.. القناة والنصر في صراع علي المربع الذهبي

06/26 21:14

ينطلق اليوم قطار دوري القسم الثاني فرع الممتاز «ب» بمجموعة القاهرة «الثانية» ويصل لمحطته الـ24 بثماني مباريات قمة في الندية والإثارة كعادة مثل هذه اللقاءات خاصة في الأسابيع الأخيرة.

يستضيف استاد القناة مباراة الفريق صاحب الأرض الذي يحتل المركز السادس برصيد «37 نقطة» بقيادة علي يحيي المدير الفني ونادي النصر الذي له نفس الرصيد ويحتل المركز الخامس بفارق الأهداف ويبحث الثنائي عن الثلاث نقاط من أجل الزحف نحو المربع الذهبي وكفة الفريق تقريبا متساوية وإن كان جمهور القناة سيرجح كفة الفريق المضيف.

ويحل فريق طنطا بقيادة رضا عبدالعال المدير الفني ضيفا ثقيلا علي المصرية للاتصالات بقيادة إسماعيل يوسف ويحاول الأخير الفوز بالثلاث نقاط من أجل استمرار مطاردة الداخلية علي الصدارة حيث يقبع في المركز الثاني برصيد 48 نقطة بينما يحتل طنطا المركز الثالث برصيد «42 نقطة» ويأمل الأخير أيضا في الفوز لضمان إنهاء الموسم في المربع الذهبي الذي اشتعل الصراع عليه مع الترسانة أيضا بقيادة شاكر عبدالفتاح الذي يقبع في المركز الرابع برصيد «42 نقطة» إلا أن طنطا متقدم بفارق الأهداف ويلتقي الترسانة علي ملعبه اليوم مع المريخ في تمام الساعة السابعة والنصف تحت الأضواء الكاشفة وللمريخ 21 نقطة في المركز الـ«13».

في نفس المجموعة يستضيف زفتي أول الهابطين برصيد 6 نقاط في المركز الأخير نادي الشرقية الذي يحتل المركز الـ11 برصيد 25 نقطة.

ويواجه جاسكو بقيادة ياسر ريان خارج أرضه نادي أسمنت السويس وللأول 33 نقطة في المركز الثامن وللأسمنت 26 نقطة في المركز التاسع.

وعلي ملعبه بمصر الجديدة يستقبل الشمس فريق منتخب السويس ويسعي الشمس لانتزاع الثلاث نقاط نظرا لتأزم موقفه وتعرضه للهبوط حيث يحتل المركز الـ14 برصيد 19 نقطة بينما يحتل المنتخب المركز السابع برصيد 34 نقطة.

كما يستضيف نادي الرباط والأنوار البورسعيدي برصيد 26 نقطة في المركز العاشر فريق الشرقية للدخان بقيادة بكر فودة في المركز الـ 12 برصيد 24 نقطة في مباراة الهروب من القاع.

متصدر المجموعة نادي الداخلية بقيادة علاء عبدالعال يستضيف علي ملعب السكة الحديد نادي الجندي ثاني الهابطين برصيد 19 نقطة في المركز الخامس ويحاول الداخلية خطف الثلاث نقاط من أجل الزحف نحو الهدف وهو الصعود للأضواء والشهرة وللداخلية 61 نقطة في المركز الأول منفردا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل