المحتوى الرئيسى

«مورينيو» يبلغ «كاكا» بقرار رحيله عن ريال مدريد

06/26 20:43

كشفت صحيفة «ماركا» الإسبانية أن جوزيه مورينيو، عزم على طرح لاعب الفريق البرازيلى ريكاردو كاكا على خريطة البيع الخاصة بالنادى الملكى، لكثرة تعرضه لإصابات فى الفترة الأخيرة، والتى حرمته من المشاركة بشكل أساسى فى مباريات الفريق التى جعلته خارج حساباته فى الفترة الأخيرة. وأكدت الصحيفة أن جوزيه مورينيو، عقد اجتماعا مع «كاكا» أبلغه فيه، بأنه توجد احتمالات قوية بأن الفريق الملكى ينوى ألا يعتمد على خدماته فى عام 2012، لأنه تم وضعه على خريطة البيع الصيفية، بسبب إصاباته المتكررة، وعدم قدرته على المشاركة التى أدت إلى عدم استفادة الفريق منه بشكل واضح. وأوضحت الصحيفة، أن إدارة فريق ريال مدريد ستلاقى صعوبة بالغة فى حالة رحيل النجم البرازيلى كاكا، لأن النادى وقتها لا يستطيع تعويض المبالغ المالية التى أخرجها من خزينته لشراء كاكا عام 2009 من نادى ميلان الإيطالى بمبلغ يصل إلى 65 مليون يورو.

كما أشارت «ماركا» الإسبانية، إلى أنه فى حالة رحيل النجم البرازيلى «كاكا» عن صفوف الريال، ستدخل إدارة النادى الملكى فى مفاوضات جادة مع إدارة نادى سانتوس البرازيلى لضم لاعبه «نيمار»، ليعتمد الفريق عليه خلال الموسم المقبل بدلاً من مواطنه البرازيلى «كاكا».

فى سياق آخر، أعربت جماهير ريال مدريد عن رغبتها فى بيع لاعب الفريق البرازيلى ريكاردو كاكا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية والاستفادة بأموال بيعه فى التعاقد مع لاعبين جدد، شريطة أن يتم بيعه بوصول عرض مادى قوى يعود على النادى بالفائدة المالية حتى تتمكن خزينته من تعويض ما أنفقته فى شرائه عام 2009.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل