المحتوى الرئيسى

الأهلي يخطف صفقة حسين حمدي من الزمالك

06/26 20:40

استمراراً لمسلسل خطف الصفقات الجديدة الخاصة بالموسم الكروى الجديد خاصة فى ظل رغبة مسئولى الناديين فى الحصول على خدمات بعض لاعبى الدورى الممتاز، واصلت القبيلة الحمراء هوايتها مع الزمالك وفازت بالحصول على خدمات حسين حمدى مهاجم المقاصة والذى يعد أبرز لاعبى الدورى الممتاز للانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل.

وحسم مسئولو القلعة الحمراء الصفقة لصالحهم مقابل استمرار محمود توبة لاعب الأهلى المعار لصفوف المقاصة بجانب لاعبين من شباب الأهلى سيقوم طارق يحيى المدير الفنى للمقاصة باختيارهم خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكان مسئولو الأهلى متمثلين فى عدلى القيعى مدير الاستثمار والتسويق أكثر جدية من المنافس التقليدى بشأن الفوز بصفقة حسين حمدى حيث أرسل الأحمر فاكساً رسميا للمقاصة مثلما قام مسئولى الأبيض ولكن الأهلى استمر فى السؤال عن اللاعب بشأن رغبتهم فى ترك اللاعب من عدمه.

ولم يعد حسين حمدى هو اللاعب الوحيد الذى يخطفه مسئولو الأهلى من الزمالك فهناك أكثر من لاعب تم التفاوض معه من قبل عن طريق القطبين مثل أحمد حسن (دروجبا)، وحسين على، وعمرو سماكة، ومحمد ناجى (جدو)، وشريف عبد الفضيل، والحارس محمود أبو السعود، وعبد الحميد شبانة وغيرهم من اللاعبين حيث يقوم مسئولو الأبيض بالتفاوض ثم يأتى مسئولو الأحمر للتعاقد، ليشاهد الغريم الأبيض الصفقة داخل جدران القلعة الحمراء.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل