المحتوى الرئيسى
worldcup2018

جوزيه يعد الكبار بالحصول على 10 أيام راحة فى حالة الفوز على الزمالك

06/26 20:40

في ظل التحفيز المستمر من جانب مانويل جوزيه المدير الفنى للاعبى الفريق الكبار لتحقيق الفوز في لقاء القمة وعد الخواجة اللاعبين الكبار بالحصول على عشرة أيام راحة فى حالة الفوز على الزمالك فى اليوم التالى للمباراة وهو ما أسعد اللاعبين، خاصة وأنهم لن يتمكنوا من الحصول على راحة هذا الموسم بين المباريات.

وعقب إنتهاء مسابقة الدورى يوم 11 يوليو المقبل بمباراة مصر المقاصة سوف يبدأ الفريق علي الفور فى الإستعداد لأولى مبارياته فى بطولة دوري رابطة الأبطال الإفريقى أمام الوداد البيضاوي المغربى يوم 17 من نفس الشهر أى أن الفريق لن يحصل على أى إجازة عقب انتهاء الدورى، ولذا فإنها الفرصة الوحيدة أمام اللاعبين الكبار للحصول على إجازة هذا الموسم.

وليست هذه هى المرة الأولى التى يعطى فيها جوزيه اللاعبين راحة قبل نهاية الموسم بل أنه حريص على  هذا الأمر فى كل موسم.

والسؤال الآن من هم اللاعبين الذين سوف يحصلون على إجازة؟!..

وعلمت "الدستور الأصلي" أن اللاعبون هم أحمد السيد، ووائل جمعة، وسيد معوض، وحسام غالى، وحسام عاشور، ومحمد ناجي جدو، ومحمد بركات، وشريف عبد الفضيل.

فيما يستمر باقى اللاعبون فى أداء التدريبات الجماعية، وهم محمد أبو تريكة، ومحمد شوقى، ومحمد فضل، ودومنيك دا سيلفا، وفرانسيس، ومعتز إينو، وشهاب الدين أحمد، وأحمد شكرى بالإضافة إلى اللاعبين الشباب، وهولاء اللاعبين سيسعى مانويل جوزيه إلى تجربتهم خلال الثلاث مباريات التى تلى مباراة الزمالك أمام سموحة والمقاولون والمقاصة وسوف يحصل اللاعبون الثمانيه على راحة سلبية على أن يعودا للتدريبات يوم 9 يوليو المقبل قبل مباراة الوداد بثمانية أيام للتجهيز لتلك المباراة الهامة التى سيخوضها الأهلي دون حضور جماهيره تطبيقا لعقوبة الاتحاد الإفريقى.

وحرص اللاعبون الكبار على تحفيز زملائهم الصغار على بذل أقصى جهد خلال المباراة فى حالة مشاركتهم بها ليس من اجل الفوز فقط، ولكن من أجل الحصول على الإجازة التى لن يحصلوا عليها لو انتهت المباراة بأى نتيجة أخرى

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل