المحتوى الرئيسى

بروميتش ينضم لقائمة الراغبين في ضم ستوريدج

06/26 20:00

يرى روي هودجسون -المدير الفني لويست بروميتش ألبيون- بأن لاعب تشيلسي الشاب دانيال ستوريدج سيكون الخيار الأفضل لهجوم فريقه جوار النيجيري "بيتر أودمينجي" لكن عليه مواجهة معركة حامية الوطيس مع كلٍ من نيوكاسل وبولتون لضم اللاعب الشاب.

وعلى ما يبدو أن روي هودجسون مُصر على إضافة لاعب جديد لخياراته الهجومية، ويعتقد بأن اللاعب الذي لعب مع منتخب إنجلترا للشباب في بطولة أوروبا تحت 21 عاماً -هذا الشهر- الخيار الأمثل ليكون من ضمن خططه المستقبلية فتألقه كان واضحاً للعيان مع بولتون عندما قضى ستة اشهر على سبيل الإعارة من تشيلسي.

وبينما قد تم ربط انتقال اللاعب من قبل لنيوكاسل وبولتون، يشاع أن ستوك سيتي يجهز عرضاً قيمته 6 مليون جنيه إسترليني للانقضاض عليه.

ولكن لسوء حظ الأندية الراغبة في شراء اللاعب، فيبدو أن الفريق اللندني يضع ستوريدج من ضمن خططه المستقبلية على المدى الطويل، وبالتالي فلن يسمح بانتقاله إلا على سبيل الإعارة فقط.

ويُعاني خط هجوم تشيلسي من تخمة مزمنة لوجود كالو وأنيلكا ودروجبا قبل إضافة توريس عليهم خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية ومن المنتظر إنضمام مهاجم بورتو "فالكاو" بمبلغ 30 مليون يورو خلال الأيام القادمــة ما يعني عدم وجود مكان لستوريدج إلا بعد عامين على الأكثر.

http://u.goal.com/134800/134843.jpg

اقرأ ايضاً

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل