المحتوى الرئيسى

مؤقتاً: توتنهام خارج سوق الانتقالات الصيفية

06/26 19:15

وصلت رسالة واضحة من "دانيل ليفي" -رئيس مجلس إدارة توتنهام- للمدير الفني للفريق "هاري ريدناب" توصيه بأهمية بدء مرحلة التفكير في الاستغناء عن بعض لاعبيه، وحددت الرسالة ثلاثة إلى أربعة لاعبين، بهدف توفير الدعم المالي إذا ما أراد تقوية التشكيلة بلاعبين أو ثلاثة من الطراز العالمي للعودة مرة أخرى لدوري أبطال أوروبا.  

هاري ريدناب إعترف بأنه سيضطر للتخلص من عدد من لاعبيـه هذا الصيف من أجل شراء بعض اللاعبين الجدد وليس لتدعيم خزينة النادي فقط تحسباً لحدوث أي نوع من الازمات الموسم المقبل.

ويعتقد الساحر هاري بأنه في حاجة ماسّة للاعبين أو ثلاثة من الطراز العالمي رغم امتلاكه الثلاثي "مودريتش، بينار وفاندر فارت" في الوسط، فالثلاثي متعدد الاستخدامات لمرونتهم التكتيكية لكن دانيل ليفي أخبره بأنه يجب عليه بيع بعض لاعبيه لتوفير الدعم المالي قبل الدخول في أية مفاوضات لشراء لاعبين جدد.

وكان قد أصر دانيال ليفي بأن لوكا مودريتش غير معروض للبيع بأي ثمن كان بعدما رفض عرضاً من تشيلسي بقيمة 22 مليون جنيه إسترليني منتصف الشهر الجاري، وعلى جانب آخر فقد ظهرت بعض الأخبار التي تؤكد بأن ليفربول يرغب بضم اللاعب آرون لينون ظهر اليوم الأحد.

وقال ريدناب "لا شيء يحدث الآن من جانبنا في سوق الانتقالات، لكننا نحتاج بيع بعض اللاعبين أولاً من أجل توفير الدعم المالي لعقد صفقات جديدة".

وأشار في نهاية حديثه "لقد أعلنها رئيس مجلس الإدارة بوضوح برغبته بالتخلص من بعض اللاعبين وتوفير الدعم المالي قبل البدء في أية خطوات نحو ضم لاعبين جدد"

"أرى باستمرار أن الصحف تربطنا باللاعب فلان وفلان، ولكن هذا لن يحدث إلا في حالة تقليل عدد لاعبي فريقنا..وحتى هذا الوقت نحن خارج سوق الانتقالات".

http://u.goal.com/134800/134843.jpg

اقرأ ايضاً

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل