المحتوى الرئيسى

الشعراوي يُغني ميلان عن كاكا

06/26 18:52

دبي - خاص (يوروسبورت عربية)

حدد ستيفان الشعراوي المهاجم المنضم حديثاً إلى ميلان أول أهدافه مع فريقه الجديد، وهو الفوز على غريمه اللدود إنتر ميلان في مباراة كأس السوبر الإيطالية المقرر لها السادس من آب/أغسطس المقبل.

وانتقل الشعراوي (18 عاماً) صاحب الأصول المصرية إلى بطل الدوري الإيطالي منذ أيام قادماً من جنوى الإيطالي بنظام الملكية المشتركة بين الناديين.

وقضى الشعراوي الموسم الماضي في الدرجة الثانية الإيطالية معاراً إلى فريق بادوفا، وقال في أول تصريحٍ له بعد انتقاله إلى النادي اللومباردي: "سيكون شيئاً مشرفاً أن ألعب إلى جانب هؤلاء اللاعبين، لا أستطيع أن أنتظر أكثر من هذا لكي أشارك".

وتابع لاعب المنتخب الإيطالي للشباب في تصريحاته لشبكة "سكاي سبورتس" الرياضية السبت: "أول هدف لي هو الفوز بكأس السوبر أمام إنتر ميلان".

 

بديل كاكا

ومن جانبه أوضح روبرتو لافلورا وكيل أعمال اللاعب إن أدريانو غالياني نائب رئيس النادي اللومباردي أن الشعراوي "سيقوم بالدور الذي كان يقوم به كاكا في ميلان".

وانتقل صانع الألعاب البرازيلي إلى ريال مدريد الإسباني في 2009، وكان من المرجح أن يعود إلى "سان سيرو" بعد مسيرةٍ غير ناجحة في العاصمة الإسبانية.

وأضاف لافلورا: "غالياني أخبر الشعراوي أن يلعب في مركز كاكا وهذا أسعدني شخصياً".

يُذكر أن الشعراوي هو ثالث صفقات الـ"روسونيري" هذا الصيف بعد أن تعاقد النادي مع فيليب ميكسيس من روما الإيطالي وتاي تايو من مارسيليا الفرنسي، في صفقتيْ انتقال حر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل