المحتوى الرئيسى

الأرسنال يرغب في تجديد عقد ويلشير لخمسة مواسم

06/26 18:48

بعد تألق جاك ويلشير لاعب وسط نادي الأرسنال الإنجليزي الموسم الماضي, بدأ مسئولو النادي التخطيط للإبقاء على خدماته في ملعب الإمارات بعرض تجديد تعاقده لفترة طويلة والذي سيشهد زيادة راتبه بشكل كبير.

وأفاد تقرير بصحيفة "ميرور" الإنجليزية أن مسئولي المدفعجية سيقدمون عرضا لتجديد عقد لاعب الوسط البالغ من العمر 19 عاما لخمس سنوات مقبلة ليبقي ضمن صفوف الفريق حتى عام 2016 بالإضافة إلى زيادة راتبه الحالي والبالغ 40 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا بمعدل 10 آلاف جنيه أخرى.

وكان ويلشير قد تألق الموسم الماضي ضمن صفوف النادي اللندني حيث قدم أداءً رائعا مع الفريق في مباريات الدوري الإنجليزي بالإضافة إلى أدائه الأكثر من رائع في مواجهة نادي برشلونة ببطولة دوري أبطال أوروبا والذي أدى لانضمامه لصفوف المنتخب الإنجليزي الأول حيث مثل منتخب الأسود الثلاثة في خمس مباريات دولية حتى الآن.

وأضاف تقرير الصحيفة الإنجليزية أن مسئولي المدفعجية سيضعون ضمن بنود تعاقد اللاعب عدداً من البنود التي تضمن حصوله على المزيد من المكافآت المبنية على أدائه مع الفريق بالإضافة إلى مراجعة راتبه وزيادته بعد نهاية كل موسم.

ويأمل مسئولو النادي اللندني في بقاء النجم الشاب مع الناي لفترة طويلة لرغبة المدير الفني للفريق آرسين فينجر في إعادة بناء الفريق حيث يرى أن ويلشير هو أحد العناصر المحورية في خططه المستقبلة للمدفعجية, وخاصة مع التكهنات حول اقتراب نجمي الفريق الإسباني سيسك فابريجاس وسمير نصري من الرحيل عن النادي.

جدير بالذكر أن ويلشير مثّل الأرسنال الموسم الماضي في 49 مباراة بالبطولات المختلفة التي شارك فيها النادي مسجلا هدفين ومعاونا في إحراز تسعة آخرين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل