المحتوى الرئيسى

المانيو يرصد 20 مليون إسترليني لضم نصري الأرسنال

06/26 18:48

في حلقة جديدة من مسلسل الجدل الدائر حول مستقبل الفرنسي سمير نصري ضمن صفوف ناديه الإنجليزي الأرسنال, أفادت تقارير اليوم أن نادي مانشستر يونايتد حامل لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ووصيف بطولة دوري أبطال أوروبا سيطلق عرضاً هذا الأسبوع للتعاقد مع لاعب الوسط الشاب.

وأفاد تقرير بصحيفة "نيوز أوف ذا ورلد" أن مسئولي الشياطين الحمر سيبدأون محاولة جس نبض نظرائهم في المدفعجية ومدى تمسكهم بخدمات نصري بإطلاق عرض يبلغ 20 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع لاعب الوسط البالغ من العمر 23 عاماً.

وكان الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني للأرسنال يأمل في الإبقاء على نصري ضمن صفوف الفريق بعد تألقه الموسم الماضي مقدما عرضا لتجديد عقد اللاعب, الذي ينتهي الموسم المقبل, لمدة خمس سنوات أخرى, إلا أن التكهنات أشارت إلى أن عدم رغبة نصري في التجديد تأتي لفشل الفريق اللندني في التتويج بأي بطولة للموسم السابع على التوالي بالإضافة إلى عدم ثقته في خطط مواطنه فينجر في تدعيم صفوف المدفعجية للموسم المقبل.

وفي نفس الوقت, تبدو فكرة انتقال نصري إلى صفوف المانيو كحافز مغرٍ للاعب بعد تألق الفريق الموسم المنصرم وتتويجه ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة التاسعة عشر في تاريخه بالإضافة إلى وصوله إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقالت التقارير إن مسئولي الأرسنال قد أبدوا قلقهم من تكرار الخطأ الذي حدث من قبل مع لاعب وسط الفريق السابق ماثيو فلاميني الذي انتقل إلى صفوف نادي ميلان الإيطالي في صفقة انتقال حر عام 2008.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل