المحتوى الرئيسى

إيتو يدخل اهتمامات السيتيزنز

06/26 18:48

أشارت تقارير اليوم إلى أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي قد دخل ضمن قائمة الأندية المهتمة بالحصول على خدمات الكاميروني الدولي صامويل إيتو مهاجم نادي إنتر ميلان وصيف بطولة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم.

وكانت التقارير الإيطالية قد ربطت بين القناص البالغ من العمر 30 عاماً والرحيل عن صفوف حامل لقب بطولة أندية العالم هذا الصيف رغم استمرار نفي ماسيمو موراتي رئيس النادي لهذه التقارير وتأكيداته بأن إيتو باقٍ ضمن صفوف فريق الأفاعي.

ورغم التقارير التي ذكرت أن إيتو قد دخل في محادثات مع مسئولي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تمهيداً للانتقال لصفوفه الموسم المقبل للحاق بمدربه السابق البرازيلي ليوناردو الذي سيتولي منصباً إدارياً في نادي العاصمة الفرنسية باريس, إلا أن صحيفة " كوريري ديللو سبورت" الإيطالية أكدت في تقرير لها اليوم أن مسئولي النادي الإنجليزي الثري مانشستر سيتي قد أبدوا اهتماماً بالحصول على خدمات نجم نادي برشلونة السابق.

ومع اقتراب نادي السيتيزينز من خسارة سباق الفوز بالتعاقد مع التشيلي أليكسيس سانشيز نجم نادي اودينيزي الإيطالي الذي بات قريباً من الانتقال لصفوف نادي برشلونة الإسباني, زعمت الصحيفة واسعة الانتشار في إيطاليا أن مسئولي السيتيزينز سيحاولون التعاقد مع اللاعب الكاميروني أملاً في إرضاء الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني للفريق.

وقالت الصحيفة إن مسئولي فريق الإيست لاندز يخططون للتقدم بعرض يبلغ 25 مليون يورو للتعاقد مع إيتو الذي كان أقر مؤخراً بتفكيره في الرحيل عن إيطاليا وخوض تجربة جديدة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وفي نفس الوقت, يبدو أن مسئولي عملاق مدينة ميلانو الإيطالية لا يرغبون في التخلي عن خدمات أحد نجوم الفريق, إلا أنهم لم يمنحوا فرصة كافية لمدرب الفريق الجديد جاسبريني الذي تولى مسئولية تدريب الفريق مطلع هذا الأسبوع للتخطيط لكتيبة الفريق في الموسم المقبل.

ويتردد أن مسئولي العملاق الإيطالي قد يعرضون على إيتو تحسين عقده مع الفريق الذي ينتهي عام 2014 في محاولة منهم للإبقاء عليه وإبعاد أي ناد عن محاولة التقدم بعرض للحصول علي خدماته.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل