المحتوى الرئيسى

الاستماع لأقوال زوجة إبراهيم سليمان وأنجاله بشأن مصادر ثرواتهم

06/26 18:40

القاهرة: استمع جهاز الكسب غير المشروع برئاسة المستشار عاصم الجوهرى مساعد وزير العدل "الأحد" إلى أقوال كل من منى صلاح المنيري زوجة الدكتور محمد إبراهيم سليمان وزير الإسكان الأسبق ، وكذلك أنجاله شريف ودينا وجودى بشأن مصادر ثرواتهم لبيان إذا ماكانت قد آلت إليهم من الدكتور محمد إبراهيم سليمان أم من مصادر أخرى .

وقد وقعت زوجة سليمان وأنجاله على إقرارات للكشف عن سرية حساباتهم بالبنوك في الداخل والخارج باللغات العربية والانجليزية والفرنسية.

كما تم أيضا التحقيق مع سيد أحمد مدير جهاز القرى السياحية، ومعاذ محمد سيد أحمد مدير الشئون القانونية بالجهاز بشأن ظروف تعاقد هايدى راسخ زوجة علاء مبارك نجل الرئيس السابق حسنى مبارك على قطعة أرض مساحتها ألف متر مربع وفيلتين بمارينا.

وتم التحقيق أيضا مع رئيس الوحدة المحلية بالغردقة عن ظروف تخصيص مساحات من الأراضي الفضاء لكمال الشاذلي وزير شئون مجلسي الشعب والشورى الأسبق ومدى أحقيته في الحصول عليها لبيان إذا ما كانت وليدة استغلال النفوذ الوزاري والبرلماني أم لا.

كما قام جهاز الكسب غير المشروع أيضا بمواجهة الدكتور زكريا عزمى رئيس ديوان رئيس الجمهورية السابق بشأن ماورد من معلومات جديدة تخصه بمعرفة الخبراء المنتدبين لبحث ثروته.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل