المحتوى الرئيسى

المكافأت "سلاح" المصري للمربع الذهبي..وشبيطة علي " رادار" الفريق البورسعيدي

06/26 18:36

قرر طه بصري المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي إتباع سياسة المكافأت الاستثنائية للاعبي الفريق بعد كل انتصار يتحقق خلال المباريات الأربع المتبقية في عمر المسابقة.

وطالب المدير الفني مجلس إدارة النادي بصرف مكافأت استثنائية لتحفيزهم علي الاستمرار في تحقيق الانتصارات، ليواصل الفريق البورسعيدي تقدمه بين فرق القمة، بعدما ارتفع رصيده إلي 40 نقطة، يحتل بها المركز السادس، بفارق نقطة واحدة عن مصر المقاصة واتحاد الشرطة أصحاب المركزين الرابع والخامس، وبفارق 3 نقاط عن الإسماعيلي صاحب المركز الثالث.

ووضع المدير الفني للمصري البورسعيدي المربع الذهبي هدفا له خلال المرحلة المقبلة، علي أمل المشاركة في إحدي البطولات الخارجية خلال الموسم المقبل، سواء الكونفيدرالية أو دوري أبطال العرب، بعد الطفرة التي حدثت في نتائج الفريق مؤخرا تحت قيادة طه بصري.

من جهة أخري، دخل كامل أبوعلي رئيس نادي المصري البورسعيدي في مفاوضات مكثفة علي مدار الأيام الماضية مع مصطفي شبيطة لاعب الأهلي المعار لفريق وادي دجلة للتعاقد معه فور نهاية فترة إعارته أواخر الموسم الجاري في حال فشل عودته للأهلي بشكل نهائي الموسم المقبل، نظرا لرفض البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي الاستعانة به لعدم الحاجة إلي وجوده في ظل توافر عدد كبير من اللاعبين في خط الوسط مثل محمد شوقي والحسامين غالي وعاشور وشهاب الدين أحمد والمعتز بالله إينو.

ويسعي أبوعلي جاهدا لإقناع شبيطة بالموافقة علي اللعب للفريق البورسعيدي، عن طريق إغرائه بالمقابل المادي الذي يتجاوز المليون جنيه في الموسم، وهو ما يصعب علي أي ناد من الأندية التي تفاوض اللاعب توفيره في الوقت الحالي.

ووعد كامل أبو علي شبيطة بتخليصه من الأهلي بفضل علاقاته الجيدة بمسئولي الأهلي.

وأبدي شبيطة موافقته علي اللعب للمصري البورسعيدي بعدما علم أن المفاوضات جاءت بناء علي رغبة المدير الفني طه بصري، الذي طالب رئيس النادي بالتعاقد مع اللاعب لحاجته لوجوده في وسط الملعب الموسم المقبل.

وعلم "الدستور الأصلي" أن شبيطة أكد لأبوعلي أن عرض المصري ستكون له الأولوية عند المفاضلة بين باقي  العروض المقدمة له من أندية الدوري المحلي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل