المحتوى الرئيسى

فاروق جعفر يهدد المتخاذلين في طلائع الجيش بالترحيل

06/26 18:24

شن فاروق جعفر المدير الفنى لطلائع الجيش هجوما شديدا على لاعبيه عقب نهاية اللقاء الماضي أمام سموحة فى الأسبوع لـ26 من المسابقة، الذى انتهى بخسارة الفريق العسكرى على ملعبه بهدف نظيف.

واتهم جعفر لاعبيه بالتقصير والتخاذل خلال اللقاء، وهو ما تسبب في تلك النتيجة، التي عرقلت تقدم الطلائع نحو منطقة الوسط، حيث يحتل المركز العاشر برصيد 31 نقطة.

وحذر المدير الفنى للطلائع لاعبيه من الظهور على نفس المستوي المتواضع خلال اللقاء القادم أمام المقاولون العرب، فى الأسبوع الـ27 من المسابقة، المقررة له الثلاثاء المقبل، بالجبل الأخضر، الذي سيسعى خلاله الذئاب لتعويض خسارتهم الأخيرة أمام الشرطة، حتى يبتعد عن شبح الهبوط الذى يطارده بقوة.

وهدد جعفر لاعبيه بتوقيع عقوبات مالية ضخمة على أى لاعب يظهر بشكل متخاذل أو متهاون في اللقاءات القادمة، بعدما شعر بوجود حالة من التراخى لدى بعض اللاعبين عقب التأكد من بقاء الفريق بالممتاز.

ونصح المدير الفني لاعبيه بالابتعاد عن الثقة الزائدة التي تؤثر بشكل سلبى على مستواهم داخل الملعب، مما يؤدى لتراجع النتائج.

وحذر مدرب الزمالك السابق لاعبو الجيش من الهزائم المتكررة في الأسابيع الأخيرة، وهو ما سيقابله بحزم شديد، وعقوبات صارمة، بدأت بتجميد المستحقات بعد الهزيمة من سموحة، وقد تصل إلى حد الاستبعاد النهائي من تشكيل الفريق ومن قائمة الموسم الجديد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل