المحتوى الرئيسى

الإسماعيلى يستقر على رحيل جهاز «سليمان».. ويدرس التعاقد مع مدرب أجنبى

06/26 18:15

استقر مسؤولو النادى الإسماعيلى على رحيل الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بقيادة عماد سليمان عقب نهاية الموسم الجارى، وطالب أعضاء المجلس بالدخول فى مفاوضات رسمية من الآن مع أحد مدربى الفريق بهدف تحقيق طموحات الجماهير بالحصول على بطولة محلية.

وعلمت «المصرى اليوم» أن مسؤولاً بارزاً عرض أمر تولى قيادة فريق الكرة على حسن شحاتة، المدير الفنى السابق لمنتخب مصر، وكانت جماهير الإسماعيلية عبرت عن غضبها على الجهاز الفنى الحالى واتهمته بالمسؤولية عن الخسارة أمام الأهلى السبت بهدفين مقابل هدف، بسبب التشكيل الخاطئ واللعب دون خطة واضحة المعالم. وفى الوقت الذى صبت فيه الجماهير غضبها على اللاعبين والجهاز الفنى، خرج بعض من لاعبى الفريق عن صمتهم حيث أكد عبدالله السعيد، فى تصريحات خاصة: لم أعد أطيق ما أتعرض له داخل النادى، وأرغب صراحة فى الرحيل بسبب الظروف الصعبة التى يتعرض لها النادى. وأضاف: كيف تطالبنا الجماهير بالمنافسة على اللقب، والمقومات الخاصة بالمنافسة مفقودة، وكشف عمر جمال عن تقدمه بطلب للرحيل وقال فى تصريحاته: عدم مشاركتى كلاعب أساسى وراء رغبتى فى الرحيل. وأكد أن الحكم الرابع طارق سامى «ظلمنى بعد أن نادى على الحكم البلجيكى ليقوم بطردى» وأضاف: حينما أحرز محمد بركات هدف الأهلى الأول قمت من على دكة الاحتياطى ثائراً وركلت زجاجة المياه برجلى ولسوء الحظ أنها ذهبت قريباً من الحكم الرابع وأساء فهم مقصدى حتى طردنى الحكم البلجيكى.

وفى سياق مختلف، قال أحمد قناوى، المدرب العام، إن استبعاد شادى محمد بسبب وجود حساسية بينه وبين جماهير الأهلى، وأكد أن إصابة عمرو السولية أثرت سلباً على خط الوسط وأن عدم التزام المدافعين بالرقابة كان وراء الهدف الثانى الذى أحرزه محمد ناجى «جدو». وفى شأن آخر، أعلن حماد موسى، نائب رئيس النادى، المشرف العام على الكرة، التمسك بنجوم الفريق وعدم التفريط فى أى لاعب خلال المرحلة المقبلة، وأشار أن أحمد على، مهاجم الفريق المعار للهلال السعودى، سيعود لصفوف الفريق، وأنه سيبحث جدياً مع أعضاء المجلس كيفية الحفاظ على لاعبى الفريق والتجديد للاعبين الذين قاربت عقودهم على الانتهاء.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل