المحتوى الرئيسى

استياء فى بتروجيت لاستمرار الهزائم.. ومجلس الإدارة يبحث موقف الفريق

06/26 18:15

سيطرت حالة من الاستياء الشديد على مجلس إدارة نادى بتروجيت والجهاز الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى عقب خسارة الفريق أمام نظيره وادى دجلة مساء السبت 4/2 فى المباراة التى جمعت بين الفريقين ضمن الجولة السادسة والعشرين لبطولة الدورى الممتاز ليتوقف رصيد الفريق عند 31 نقطة فى المركز التاسع فى أسوأ ترتيب للفريق منذ صعوده للدورى الممتاز قبل خمسة مواسم، فيما أعلن الجهاز الفنى للفريق تحمله كامل المسؤولية عن الهزيمة الثقيلة.

وقال تامر عبدالحميد، المدرب العام للفريق، فى تصريحات خاصة لـ«المصرى اليوم»: «الهزيمة غير طبيعية وأهداف المنافس جاءت على عكس سير المباراة وصادفنا سوء حظ غريب وعدم توفيق، فضلاً عن أننا شاركنا فى المباراة بـ15 لاعباً فقط وبعضهم لم يكتمل شفاؤه من الإصابة، والجهاز الفنى رفض لوم اللاعبين عقب المباراة ونعلن تحملنا الكامل لمسؤولية الهزيمة وتقديرنا للحالة النفسية والبدنية السيئة التى يمر بها اللاعبون منذ توقف بطولة الدورى نتيجة ثورة 25 يناير التى كان لها تأثير سلبى عليهم».

وشدد عبدالحميد على أن الجهاز الفنى تولى المسؤولية فى ظروف صعبة وعقب سلسلة من الهزائم هزت ثقة اللاعبين فى أنفسهم فضلاً عن أنه وجد نصف الفريق ما بين إصابات وانقطاع عن التدريب، وقطاع الناشئين لم يكن به أى فريق يلعب فكان من الصعب الاعتماد على لاعبيه وكلها ظروف مضادة واجهت الجهاز.

ويستأنف الفريق صباح اليوم «الاثنين» تدريباته بلا راحة على أرض ملعب استاد بترو سبورت بالتجمع الخامس استعداداً لمباراته المهمة أمام نظيره الإنتاج الحربى ضمن الجولة السابعة والعشرين للبطولة والمقررة على أرض ملعب استاد السويس الجديد بعد غد الأربعاء.

ويبحث مجلس الإدارة موقف الفريق خلال اجتماع قريب على اعتبار أن استمرار الأوضاع على ما هى عليه ينذر بكارثة، خصوصاً أن الفريق فشل على مدار أكثر من ثمانى مباريات فى تحقيق أى فوز.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل