المحتوى الرئيسى

خاص - إبراهيم حسن لمدرب المصرى: فزتم علينا بالدجل والشعوذة

06/26 17:34

توجه إبراهيم حسن مدير الكرة بالزمالك بعبارات قاسية ليحيى إسماعيل المدرب العام لفريق المصرى عقب فوز أبناء بورسعيد على الزمالك 2/0 فى المباراة التى جرت بينهما فى الإسبوع26 للدورى متهماً أياهم بالفوز بالدجل والشعوذة.

وأفاد مراسل

24kora.com

أن إبراهيم حسن وشقيقه المدير الفنى للزمالك قد فقدوا أعصابهم كثيراً بعد اللقاء حيث قام العميد بضرب مخرج تليفزيونى بينما أطلق توأمه إتهامات شديدة للجهاز الفنى للمصرى وأتهمهم بالسحر والشعوذة والدجل وذلك متمثلاً فى الحمام الذى يقوموا بإطلاقه قبل أى مباراة تقام على ملعبهم.

ولم تكن هى المرة الأولى التى يتهم فيها جمهور بورسعيد بالشعوذة والسحر فقبل أن كانت عادة الحمام كانوا يضعون حمامه واحدة فقط خلف مرمى الفريق الضيف من أجل أن يدخل مرماه أهداف وكان عبد الواحد السيد حارس مرمى الزمالك هو من أفاد بذلك من قبل.

وبين هذا وذاك فليست المرة الأولى لإبراهيم حسن التى يتهم فيها الأندية والسحر بالتسبب فى هزيمة الفريق فالمرة الأولى عند إعلانه بأنه وجد عمل على جدار غرفة خلع الملابس بالنادى وبعدها أتهم الجونة بأنها قامت بعمل سحر وإلقاؤه فى المياه أمام غرفة خلع ملابس الزمالك فى الغردقة تسببت فى خسارة الجونة 2/1 وفقدانه 3 نقاط.

وكانت أخيراً وليس أخراً إتهامه لحمام بورسعيد بالشعوذة والدجل والسحر ويبو أن الشقيقان يقتنعا تماماً بالسحر والشعوذة وبأنها سبب فى حالة الفريق الحالية.

ولكنها شماعة يعلق عليها التوأم أخطاؤه ويبرر تغييراته الغير مجدية وسوء إدارته للمباراة وعدم قدرته على تهيئة اللاعبين نفسياً ويضع كل ذلك جانباً محاولاً أن يصرف نظر الجماهير البيضاء عن إخفاقه فى الحفاظ على القمة وإعطاءها للأهلى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل