المحتوى الرئيسى

شاهد بالفيديو.. مسخرة على الهواء اديب : جوزيه ب100 راجل مش مان .. وانا السبب فى خسائر الزمالك .. وجون بركات اوفسايد

06/26 17:26


اكد الإعلامي عمرو أديب  ان البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للنادى الاهلى ب100 راجل  وبطل حقيقى لاغبار عليه .

وقال اديب فى برنامجه " القاهرة اليوم" " جوزيه مدرب ب100 راجل  مش مان  ويستحق الاشاده من الجميع .

واضاف "قررت إرتداء الكرافتة الحمراء، وتهنئة  الأهلي شعباً وحكومة وجماهير ومعارضة إن وُجدت.

واتابع  اديب " جوزيه معلم، يصنع فريق من اى لاعبين ، فأبو تريكة  غايب "مفيش مشكله " " وحسني  مش موجود مفيش ازمة  " ومتعب هيتجوز "بالهنا والشفا".

وأوعن اللقاء قال  أديب " هدف بركات  تسلل، إ لو الكرة دى فى ماتش للزمالك، كان الحكم إحتسبها تسللاً، وطرد اللاعب، إنما مع الأهلي  المحظوظ تُحسب هدفاً صحيحاً.

وعن خسارة الزمالك امام المصرى قال اديب " العيب مش فى الزمالك العيب فيه انا ظهرت في برنامج القاهرة اليوم لأكثر من 7500 ساعة هواء، فرحت عشر دقائق فقط بالزمالك، و الأهلي بشكل مستمر.


وتابع أديب "لو قابلت أحد لاعبي الزمالك في الشارع، مش هسلم عليهم  الماتش الجاى هيحصل فية اللى بيحصل كل مرة وهيفوز الاهلى بالقمة والدورى وكل سنة وأنتم قمة."

 واردف كل شيء في البلد قد تغير، فالرئيس لم يعد موجوداً، والحزب الوطني إختفى تماماً، والأخوان أصبحوا رقم 1، والتليفزيون المصري أصبح سعيداً بالثورة، إلا أن فوز الأهلي بالدوري لم يتغير.

وقال أديب "الأهلي بعد الثورة دائماً ما يفوز بالدوري، فبعد ثورة 1952 فاز الأهلي بالدوري، وها نحن بعد ثورة 2011 سيفوز الأهلي بالدوري أيضاً."

وتابع أديب "الزمالك يمتلك أفضل لاعبين كرة قدم، وأفضل مدير فني في العالم العربي، ولاعبيه سابتين، وفنانين، وشيكا، وعمرو زكي، وجعفر، وميدو الذي مازال في التسخين حتى أنه سيولع وهو واقف على الخط، وعلى الرغم من ذلك لا يفوز الزمالك بالدوري".


وأردف أديب: ستبقى مشكلة الزمالك دائماً مشكلة إدارة على عكس إدارة الأهلي المحترفة التي تعطي كامل ثقتها للمدير الفني وتوفر له جميع الإمكانيات والسلطات , لم أعد مهتماً بلقاء القمة أو بفوز الزمالك أو هزيمته وربما لن أهتم أيضاً ببطولة الكأس إذا ما أقيمت ولن أصافح أي لاعب في النادي الأبيض إذا ما رأيته في الشارع لأني مللت وزهقت منهم.

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل