المحتوى الرئيسى
alaan TV

الهلال يجدد الاهتمام بمعاذ وكوزمين يغازل القحطاني

06/26 17:17

جدد نادي الهلال اهتمامه بضم الدولي حسن معاذ مدافع الشباب بنظام الإعارة الموسم المقبل بعد أن تأكد غياب الشباب عن المشاركة في دوري المحترفين الآسيوي الموسم المقبل بتتويج الأهلي بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين.

وأشارت التقارير إلى أن نادي الشباب يدرس الموافقة على العرض الهلال لأن المشاركة الآسيوية هي التي منعت إتمام الصفقة قبل بداية الموسم الحالي، إلا أن غياب الشباب قاريا الموسم المقبل قد يدفع إدارة الليث إلى تحقيق أعلى استفادة مادية خاصة وأن اللاعب سينتقل للزعيم بنظام الإعارة وليس البيع النهائي.

من ناحية أخرى أشارت التقارير إلى أن الروماني كوزمين أولاريو مدرب الهلال السابق والعين الإماراتي حاليا طلب ضم الدولي ياسر القحطاني مهاجم الزعيم بنظام الإعارة الموسم المقبل.

ورغم نفي الإدارة الهلالية نية الاستغناء عن اللاعب بأي شكل، إلا أن كل الشواهد تؤكد أن إدارة الهلال في طريقها للموافقة على عرض العين إن كان مرضيا ماديا، وقد تمتد الإعارة لمدة موسمين وليس موسم واحد، وسيكون التعاقد مع مهاجم أجنبي فاصلا في تحديد موقف إدارة الهلال من الصفقة.

وعلى صعيد الاستعداد للموسم الجديد يبدو أن المعسكر الخارجي الذي كان مقررا إقامته في النمسا مهدد بالإلغاء بسبب ارتباط عدد كبير من لاعبي الفريق بمعسكر الأخضر استعدادا لخوض مباراتي هونج كونج بالدور الثاني لتصفيات مونديال 2014 في البرازيل، وسيكون تأجيل المعسكر أمرا حتميا إن لم يتم الاكتفاء بالتدريبات في الرياض بشكل يومي أو إقامة معسكر إعداد داخلي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل