المحتوى الرئيسى

الدوري الجزائري | جمعية الشلف يواصل احتفالاته وصراع القاع يشتعل

06/26 17:05

واصل نادي جمعية الشلف الرياضي احتفالاته باللقب المحسوم بفوز كبير على اتحاد عنابة برباعية نظيفة ضمن الجولة ال27 من عمر المسابقة، لتكون تلك النتيجة خير دليل على أحقية فريق مقاطعة الشلف لقب البطولة المحلية في الجزائر وفي صراع القاع استطاع اتحاد البليدة العودة بالنقاط الثلاث من أرض شبيبة القبائل بعد الفوز عليه بهدف مقابل لاشىء ليشتعل الصراع أسفل الجدول.

دخل نادي جمعية الشلف الرياضي اللقاء أمام اتحاد عنابة الضيف وهو بطل المسابقة وبفارق 14 نقطة كاملة عن أقرب الملاحقين نادي شباب بلوزداد، وخرج الاحتفال الذي أقيم على أرضية ملعب الشلف وبين جماهيره بأفضل صورة بسبب الفوز الكبير برباعية نظيفة لتعلو صيحات الجماهير وتظهر الفرحة الهيستيرية على اللاعبين.

وأحرز رباعية الفريق الأحمر هدفين لهداف المسابقة "هلال سوداني" في الدقائق 10و90 من المباراة بينما أحرز كلاً من سوقار ومسعود الهدفين الأخرين، بينما بات على إتحاد عنابة الفوز على أرضية ميدانه أمام أهلي البرج الذي يمتلك 28 نقطة في المركز الأخير في الجولة المقبلة.

وشهدت هذه الجولة أيضاً صراعا شرساً بين أندية المؤخرة، فحقق إتحاد البليدة أهم نتيجة بالعودة بالفوز في لقائه الصعب للغاية أمام شبيبة القبائل ليرتفع رصيده إلى 28 نقطة، وذلك قبل إستضافة مولودية العلمة في الجولة المقبلة.

هذا واستغلت أندية أهلي برج بوعريج ومولودية العلمة ومولودية الجزائر فرصة اللعب على أرضهم للفوز على وفاق سطيف ومولودية سعيدة وإتحاد الحراش كلاً على الترتيب.

ولكن كان وداد تلمسان هو الخاسر الأكبر في هذه الجولة بخسارته من وهران بنتيجة 2-0 حتى كان أكبر خسارة من إتحاد عنابة الخاسر برباعية كاملة أمام الشلف، ليظل لديه 28 نقطة أدخلته في دوامة المؤخرة، فيما عاد إتحاد الجزائر بنقطة ثمينة أمام شباب بلوزداد الوصيف رفعت رصيده إلى 32 نقطة ليبتعد عن الهبوط.

http://u.goal.com/134800/134843.jpg

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل