المحتوى الرئيسى

جماهير الأهلي تستنجد بإكرامي قبل القمة

06/26 19:31

القاهرة – خاص (يوروسبورت عربية)

استنجدت جماهير الأهلي بحارس الفريق شريف إكرامي قبل لقاء القمة أمام الزمالك الأربعاء ضمن مباريات الأسبوع التاسع والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم، وهي المباراة التي ستقرب الأهلي من اللقب بنسبة 99% لو فاز بها.

وهاجمت جماهير الأهلي حارس الفريق أحمد عادل عبد المنعم في مباراة الإسماعيلي ونادت على شريف إكرامي الذي شاهد المباراة من استاد القاهرة في مقصورة الإعلامين تطالبه بالعودة سريعا لحراسة مرمى الأهلي.

ولم يلتفت إكرامي لهتافات الجماهير رافضا أن يضع زميله أحمد عادل عبد المنعم في حرج خاصة في ظل الأخطاء التي وقع فيها أثناء المباراة، والتي كادت تكلف الأهلي أهدافا عديدة في مرماه لولا يقظة الدفاع.

الجماهير تعتبر عادل مخطئ

واعتبرت الجماهير أن عادل يقع في بعض الأخطاء التي ربما تكلف الأهلي خسائر فادحة في المباريات، وهو الأمر الذي لا يمكن أن يحتمله الفريق في الفترة المقبلة خاصة، وأنه مقبل على المشاركة في دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا الشهر المقبل.

يذكر أن كاميرات التلفيزيون كانت قد أظهرت إحدى اللقطات التي كشفت عدم رضا البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي عن عبد المنعم خلال مباراة بتروجيت الأخيرة رغم فوز الأهلي بهدفين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل