المحتوى الرئيسى

الإعدام شنقا لأخصائي اجتماعي قتل زوجته وذبح طفله

06/26 21:41

القاهرة: أصدرت محكمة الجنايات بمحافظة بنى سويف المصرية حكما بالإعدام شنقا لأخصائي اجتماعي غيابيا لإتهامه بقتل زوجته وذبح طفلها دون إبداء أسباب في إبريل 2010 من العام الماضي .

وأفادت تحقيقات القضية بأن المتهم إيهاب محمد مبارك "35 سنة- أخصائي اجتماعي" قتل زوجته هند قرني، أمينة مكتبة ونجله مراد "3 سنوات"، وذلك عقب عودته مباشرة من دولة الإمارات في شهر إبريل 2010، وتبين أن المتهم طلب من زوجته في ليلة وصوله بأن تسبقه مع نجلها إلى بيت الزوجية، دون أن تعلم أهلها بموعد وصوله إلا أن الزوجة أعلمت أهلها سرا .

وذكرت التحقيقات أنه، وبعد يومين من وصول الزوج ذهب الأهل لتهنئته بسلامة العودة، ففوجىء أخوها أثناء اقترابه من باب الشقة بأثار دماء على مقبض الباب فقاموا بعد عدة طرقات، بكسر الباب ووجدوا الزوجة جثة هامدة وبها عشرات الطعنات وبجوارها طفلها مذبوحا.

وقد عثرت المباحث في ذلك اليوم على جواز سفر الزوج وساعة يده ومبلغا من الدراهم الإماراتية داخل الشقة، ولم يعثر على الزوج الذي رصدته كاميرات المطار عند الدخول، ولم يخرج مرة أخرى بعد الحادث، ووجهت له النيابة الاتهام بقتل الزوجة وإبنها ومازال غيابه يشكل حلقة مفقودة في القضية رغم حكم الإعدام الذي صدر غيابيا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل