المحتوى الرئيسى

طردته أسرته من المنزل فأشعل النار فى شقيقته

06/26 20:57

القاهرة: أمرت النيابة العامة بمنطقة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة المصرية بحبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيق، بعدما وجه له تهمة الشروع فى قتل شقيقته بإشعال النار بها.

وكانت أجهزة الأمن بمحافظة الجيزة قد تلقت بلاغاً من مستشفى أم المصريين يفيد باستقباله ربة منزل "20 سنة" مصابة بعدة حروق بأنحاء جسدها، فكلف رجال المباحث بإجراء التحريات وبيان سبب الحادث .

وتبين من تحريات المباحث أن شقيق المصابة هو من أشعل النار بها، وبإعداد الأكمنة، تمكن رجال المباحث من القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وذكر أنه كان متزوج حديثا وكان يقيم بمنزل عائلته، إلا أن خلافات عائلية نشبت بين زوجته وأفراد أسرته دفعتهم لطرده وإجباره على ترك المنزل للبحث عن محل إقامه آخر .

واضطر للإقامة بمنزل والدة زوجته، إلا أنه شعر بالضيق فقرر العودة إلى مسكن أسرته للإقامة به، وحصل على عبوة تحتوى على سائل البنزين ثم توجه إلى مسكن أسرته وطلب منهم السماح له بالدخول والعودة للإقامة بصحبتهم مرة أخرى، إلا أنهم لم يستجيبوا له ومنعوه، فقام بإفراغ البنزين فى محاولة لتهديدهم وأشعل النار، إلا أن النيران طالت جسد شقيقته، مما أسفر عن إصابتها بعدة حروق، فتم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل