المحتوى الرئيسى

مرتجى: لهذه الأسباب عاد جوزيه إلى الأهلي

06/26 16:24

القاهرة – خاص (يوروسبورت عربية)

أكد خالد مرتجى عضو مجلس إدارة نادي الأهلي أن مجلس إدارة النادي كان على حق حينما قرر عودة البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي في كانون الثاني/يناير الماضي من أجل الحفاظ على بطولات النادي وإنجازاته.

قال مرتجى في تصريحات خاصة ليوروسبورت عربية من " المكسيك" خلال تواجده للإشراف على إحدى مجموعات كأس العالم للناشئين أن الانتصارات التي تحققت على يد جوزيه في الفترة الأخيرة تؤكد أن إدارة الأهلي كانت واعية في استعادة المدير الفني من جديد لتدريب الأهلي.

أضاف أن الأرقام والنتائج والأداء يوضحون الطفرة التي أحدثها المدرب البرتغالي في الأهلي مشيرا إلى أن جوزيه حينما تولي إدارة الأهلي مع بداية الدور الثاني كان الفارق 6 نقاط لصالح الزمالك، والآن وقبل 4 جولات من النهاية استطاع الأهلي أن يعتلي القمة بفارق 5 نقاط.

 

وكشف مرتجى أن المدرب البرتغالي يعرف طبيعة لاعبي الأهلي جيدا، وكذلك اللاعبون يقدرون وجوده في الفريق، لذلك تقررعودته لتدريب الأهلي لسنوات مقبلة.

وكشف أن ما يميز المدرب البرتغالي هو كيفية تحقيق البطولات مع بناء فريق جديد قادر على تحقيق إنجازات الأهلي في السنوات المقبلة، وهو الأمر الذي جاء المدرب البرتغالي من أجله، وهو ما يكشف سر عودة المدير الفني لتدريب القلعة الحمراء.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل