المحتوى الرئيسى

فيديو.. عمرو أديب : أرتديت الكرافتة الحمراء لتهنئة الأهلى.. وميدو هيتحرق على الخط

06/26 16:12

 

 

توجه الإعلامى عمرو أديب فى برنامجه " القاهرة اليوم" بالتهنئة الحارة للأهلى وجماهيره بالفوز مقدماً بالدورى هذا الموسم بعد فوزه على الإسماعيلى مساء أمس.

 

فى البداية جاء أديب مرتدياً رابطة عنق حمراء وقال كنت أبحث عن يوم أرتدى فيه " الكرافتة" الحمراء وليس هناك أفضل وأجمل من هذا اليوم الجميل الذى أرتدى فيه الرابطة الحمراء وأتوجه بخالص التهنئة من أعماق قلبى بنية صافية للأهلى وجماهيره  بعد فوزه بالدورى هذا الموسم.

 

وأضاف أعلن رسمياً من هذا الموقع وعلى مسئوليتى الشخصية أن الأهلى قد فاز بالدورى، ولابد أن يكون لدينا روح رياضية ونتقبل هذا بصدر رحب، ولكن كما يقول النقاد المقولة التى لا أريدها ولا أقتنع بها" الرياضة مكسب وخسارة " ولكنها ليست صحيحة ، فالرياضة عند الأهلى مكسب ومكسب وعند الزمالك هزيمة وهزيمة .

 

ومن المرات القليلة جدا ان يكون فريق متقدم بأكثر من 6 نقاط وقامت ثورة وأستكملت المسابقة من أجل الزمالك فقط، ولكن يبو ان الزمالك غير مصروف له الفرحة والأهلى كان ليس لديه مدرب وجاء بمدرب ولاعبين كبروا فى السن ومصابين ومتعب ذهب للزواج ودومنيك مازال حديث العهد على الملاعب المصرية لكن أحيى إدارة الأهلى أستعانت بالمعلم جوزيه الذى قام بعمل المعجزات فهو مدرب رائع يستطيع عمل فريق من أى شخص.

 

وأكمل أن جوزية بـ100 راجل ولهذا قررت إرتداء رابطة العنق الحمراء وأردت تهنئه الأهلى إدارةً وحكومةً وشعباً ولو عندهم أخوان أو ثورة كل طوائف الأهلى اهنئها أما بالنسبة للزمالك فلا حرج عليه العيب ليس عليه العيب فى شخصى أنا على مدار 12 سنة أقدم فيهم البرنامج لم أفرح سوى 3 مرات حوالى 10 دقائق سعادة فقط.

 

وأضاف أن فى كل مباراة قمة " كل سنة وانتم قمة" فالبلد تغيير فيها كل شىء الحكومة والرئيس والشغب وانحل الحزب الوطنى كل المستحيلات تحققت إلا شىء واحد أن الأهلى يفوز يذهب كل شىء ويأتى والأهلى كما هو.

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل