المحتوى الرئيسى

سلطان : الناصرى يتعاون مع الجماعة أملاً ان تنعم عليه بـ "شوية" مقاعد تحت قبة البرلمان

06/26 16:04

عاشور يرد:" كلام لا يستحق الرد "

قال عصام سلطان –نائب رئيس حزب الوسط- أن السبب الرئيسى وراء موقف "الوسط" من مقاطعة "التحالف الوطنى الديمقراطى من أجل مصر" هو مشاركة عدد من الأحزاب المحسوبة على النظام السابق واصفاً إياها بـ "الكرتونية" مثل حزب "الجيل والتجمع والناصرى" ،مضيفاً أن قرار عدم المشاركة جاء بعد عقد عدة اجتماعات تشاورية داخل الحزب، أسفرت على عدم قبول تلك الأحزاب الكارتونية أو مشاركتها في أي تحالف وطني.

وأوضح أن عدم مشاركة "الوسط"فى الاجتماع الذى عقد الفترة الماضية بمقر حزب الحرية والعدالة  لما يسمى –على حد قوله - بـ"التحالف الوطني من أجل مصر"، جاء أعتراضاً على مشاركة الحزب الناصرى الذى لم يأتى لمناقشة كيفية مواجهة فلول الحزب الوطنى وانما جاء لإفساد الاجتماع وأثارة قضايا أخرى لا علاقة لها بالاجتماع مثل "الدستور أولا" التى حسمت بإرادة شعبية، فى رغبة من الناصرى بتنفيذ نفس سياسات النظام السابق من أجل مصالح حزبية.

وأضاف سلطان :"أن "الناصرى" ذهب الى مقر الأخوان ،واجتمع به مرتين أملاً أن ينعم عليه بمقعد هنا أو هناك تحت قبة البرلمان ،مضيفا أن موقف "الوسط" هو موقف مبدئى ولن يتغير تجاه كل من يتحالف مع فلول النظام السابق.

من جانبه وصف سامح عاشور - رئيس الحزب الناصري - تصريحات عصام سلطان بأنها "كلام لا يستحق الرد عليه" مضيفا : لا الكلام مهم ولا قائله مهم.
جاء ذلك رداً على البيان الصادر عن "الناصرى" طالب فيه الوسط بالإعتذار عن مهاجمته ووصفه بأنه حزب "كرتونى " تعاون مع النظام السابق.
  

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل