المحتوى الرئيسى

مصرع وإصابة 3 أشخاص فى مشاجرة بالأسلحة النارية

06/26 22:19

القاهرة: تمكنت أجهزة الأمن بمحافظة القليوبية المصرية من السيطرة على مشاجرة بالاسلحة النارية نشبت بين مجموعة من المسجلين الخطر بسبب خلافات سابقة بين المتهمين.

وأسفرت المشاجرة عن مصرع اثنين وإصابة آخر وتم نقل الجثتين والمصاب إلى مستشفى ناصر العام وألقى القبض علي المتهمين وأحيلوا للنيابة التى أمرت بحبس المتهمين 4 ايام على ذمة التحقيق.

وكانت أجهزة الأمن بمحافظة القليوبية "50 كم شمال القاهرة" قد تلقت إخطارا بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين مجموعة من المسجلين، انتقل علي الفور رجال المباحث وتم السيطرة علي الافراد المتشاجرين .

وتبين أن المشاجرة نشبيت بسبب قيام أحد المسجلين ويدعى دانيال بشري "24 سنة- عاطل" بضرب محمد مصطفى "27 سنة- عامل" في وجهه بمطواة منذ 5 شهور وتم عقد جلسة صلح بينهما وتم الاتفاق خلالها علي ان يتولى المتهم دفع ثمن جراحة تجميل للمجني علية وعندما ماطل في الموعد المحدد لدفع ثمن جراحة التجميل توجه إليه المجني عليه وبصحبته بعض البلطجية وقاموا بضربه بالمطواة في وجهه لكن المتهم استعان ببعض البلطجية من المسجلين الخطر من زملائه وتوجه إلي منزل المجني عليه واطلقوا عليه الرصاص .

وأسفرت المشاجرة عن مصرع كل من محمد مصطفى "22 سنة- عامل" ومحمد إسماعيل "27 سنة- عامل" وإصابة محمد السيد بطلقات نارية، تم السيطرة على الأفراد المتشاجرين وألقى القبض على المتهمين واخطرت النيابة فتولت التحقيق .


تاريخ التحديث :-
توقيت جرينتش :       الأحد , 26 - 6 - 2011 الساعة : 7:24 مساءً
توقيت مكة المكرمة :  الأحد , 26 - 6 - 2011 الساعة : 10:24 مساءً

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل