المحتوى الرئيسى

المتهمون اختلفوا على "جراحة التجميل" فقتل اثنان

06/26 15:56

أسفرت المشاجرة عن مصرع اثنين وإصابة آخر، تم نقل الجثتين والمصاب إلى مستشفى ناصر العام وألقى القبض على المتهمين وأحيلوا للنيابة، فأمر بهاء نور الدين مدير النيابة بإشراف المستشار محمد عبد الله المحامى العام لنيابات جنوب القليوبية بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.

وكان اللواء أحمد الناغى مدير أمن القليوبية قد تلقى إخطارًا من العميد بلال لبيب مأمور قسم ثان شبرا الخيمة بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين مجموعة من المسجلين خطر لينتقل اللواء محمود يسرى مدير المباحث الجنائية إلى موقع الحادث ويسيطر على الأفراد المتشاجرين.

تبين أن المشاجرة نشبيت بسبب قيام أحد دانيال بشرى يوسف 24 سنة عاطل بضرب محمد مصطفى 27 سنة عامل فى وجهه بمطواة منذ 5 شهور، وتم عقد جلسة صلح بينهما وتم الاتفاق خلالها على أن يتولى المتهم الأول دفع ثمن جراحة تجميل للمجنى عليه، وعندما ماطل فى الموعد المحدد لدفع ثمن جراحة التجميل توجه إليه المجنى عليه وبصحبته بعض البلطجية وقام بضربه بالمطواة فى وجهه لكن المتهم استعان ببعض البلطجية من المسجلين الخطر من زملائه وتوجه إلى منزل المجنى عليه وأطلقوا عليهم الرصاص.

وأسفرت المشاجرة عن مصرع كل من محمد مصطفى عبد الرازق 22 سنة عامل ومحمد محمد اسماعيل 27 سنة عامل وإصابة محمد السيد بطلقات نارية تم السيطرة على الأفراد المتشاجرين وألقى القبض على المتهمين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل